رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مربوحة تخوض "مغامرات كوكو" بفضل الكبير أوي

رحمة أحمد
رحمة أحمد

تعاقدت الفنانة رحمة أحمد التي اشتهرت مؤخرًا بـ "مربوحة" في مسلسل "الكبير قوى 6"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في موسم دراما رمضان 2022، على فيلم جديد يحمل اسم "مغامرات كوكو".

ولفتت رحمة أحمد الأنظار من خلال شخصية "مربوحة" زوجة "الكبير" أحمد مكي، وأشاد الجمهور بأدائها المتميز وخفة ظلها التي تتمتع بها.

 

أبطال فيلم "مغامرات كوكو"

فيلم "مغامرات كوكو" بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمى، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإنتاج عمرو طنطاوى، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

قصة "مغامرات كوكو"

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول  شخصية "كامل" بيومي فؤاد، وهو دكتور بيطري شاطر محب للحيوانات، ويكشف أن صراع الخير والشر ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

 

مسلسل الكبير أوي 6

شاركت رحمة أحمد في الماراثون الرمضاني بمسلسل "الكبير أوي 6" وهو من بطولة: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، وآخرين، وتأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندى.