رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم.. مشاجرة قلبت غرب سهيل ووجود مصاب فى أسوان

النبأ

أصيب شاب بطعنة على يد آخر داخل قرية غرب سهيل بمدينة أسوان، قبل قليل.

مشاجرة قلبت غرب سهيل ووجود مصاب

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارا من الرائد محمود الباجا رئيس مباحث قسم أول أسوان، بوقوع مشاجرة داخل قرية غرب سهيل، ووجود مصاب نقل إلى المستشفى الجامعى للعلاج.

وأفادت التحريات الأولية بوقوع مشاجرة بين شخصين، سدد أحدهما للآخر «أيمن. أحمد. ا» 21 سنة، طعنة بآلة حادة فى منطقة البطن، ولخطورة حالته تم دخوله مباشرة إلى غرفة العمليات لنقاذه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

على صعيد آخر، تحولت منطقة «الشلول» الواقعة على طريق «إدفو - مرسى علم» شمال محافظة أسوان، إلى بحر دم، بعد وقوع خلاف بين مجموعة مسلحين، نتج عنه سقوط شخص وإصابة 2 آخرين.

بحر دم.. مقتل وإصابة 3 أشخاص فى أسوان

وتعد منطقة «الشلول» من المناطق الجبلية المرتفعة جدًا التى تقع بمنتصف الطريق الرابط بين مركز «إدفو- مرسى علم»، وغالبية الشباب يتجهون إلى تلك المنطقة بقصد التنقيب عن الذهب، لكونها من المقاصد المتميزة والخصبة بالكنز المدفون، كذا ترجع سر تسميتها بذلك الإسم نظرًا لأنها كانت قديمًا تتمتع بكميات هائلة من المياه، حيث كانت تتدفق منها أمواج الشلالات دون توقف، لكن الوضع الحالى أصبحت جرداء وتخلو من سبل الحياة.

تفاصيل الواقعة بدأت، بعدما تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة أشخاص داخل منطقة جبلية معروفة بـ«الشلول» التابعة لدائرة المركز، ووجود وفيات ومصابين.

بالانتقال والفحص إلى مسرح البلاغ بالمكان المنوه عنه سلفًا، تبيّن وفاة شخص مقيم من قرية فطيرة التابع لمركز كوم أمبو بينما أصيب اثنين آخرين إثر تلقيهم طلقات نارية.

على الفور نقلت المسعفون الجثة إلى مشرحة مركز كوم أمبو بمسقط رأس المتوفى، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى بمرسى علم بعد اسعافهم ولتلقى علاجهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتولى مباشرة التحقيقات.