رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

العثور على جثة طفل مبلغ باختفائه غارقا داخل ترعة في قنا

العثور علي جثة طفل
العثور علي جثة طفل غريق

عثر على جثة طفل مبلغ باختفائه منذ أول أمس، غارقا داخل ترعة بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الحادث.

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فرشوط، يفيد بالعثور على جثة طفل يدعى “مصطفى العمري”، 10 أعوام، مقيم قرية القبيبة بفرشوط، في ترعة عقب تغيبه منذ الأمس. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وقررت نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي فرشوط المركزي، لتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لتسليم جثة الطفل لذوية لدفعها.

مصرع صيدلانية وإصابة 2 آخرين في حادث مروري 

وفي سياق آخر، لقيت صيدلانية مصرعها فيما أصيب 2 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي ناحية قرية السماينة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرط نجع حمادي.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبيّن من خلال تحريات الأجهزة الأمنية، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق المشار إليه، أسفر الحادث عن مصرع صيدلانية فيما أصيب 2 آخرين بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.