رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد خسارة ليفربول..

أحمد موسى لرابطة ريال مدريد: عيب تهاجمو صلاح ابن بلدكم

محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ريال مدريد

وجه الإعلامي رسالة دعم إلى محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي الذي تعرض لحملة تشويه عجيبة منذ الأمس، من بعض المصريين المشجعين لريال مدريد بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوز ريال مدريد على ليفربول فى حضور صلاح. 

أحمد موسى: عيب عليكم يا ولاد بلدي لما تهاجموا محمد صلاح

وأكد أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه شاهد مباراة الأمس بين ليفربول وريال مدريد مشيرا إلى أن النادي الملكي سجل هدفه من فرصة وحيدة وقد يكون حالفه الحظ.

وتابع أحمد موسى، أن العالم يتغنى الآن بمحمد صلاح وآخرون ينتقدونه، في حين أن صلاح أدي مباراة مع ليفربول من أفضل مبارياته مردفا: «صلاح ظاهرة بمعني الكلمة ونادرا ما تتكرر في الأعوام المقبلة، عشان كده نقول نفتخر بمحمد صلاح اللي بيحظى بحب جارف لم يحظ به لاعب كرة من قبل في مصر والعالم العربي من قبل».

واستكمل أحمد موسى، أن المصريون يدعمون محمد صلاح ويشجعون ليفربول من أجله لأنه رمزا وفخرا لهم، وأصبح اليوم من أهم وأفضل لاعبي العالم، لكن هناك سخرية غير لائقة من بعض الجمهور المصري، مضيفا: «عيب عليكم يا ولاد بلدي لما تهاجموا صلاح دي لقطة مخزية وعار على كل واحد شارك فيها، شوف الفارق ما بينك وبين مشجعي ليفربول اللي بيدعموا محمد صلاح والكاميرا امبارح كانت مركزة عليه بعد ما بقي أيقونة العالم».

وأشار إلى أن دفاع ريال مدريد لم يستطع إيقاف محمد صلاح أمس وتمكن الفرعون المصري من مراوغة الملكي، لكن الأخير لديه حارس قوى تصدى لتسديدات خطيرة من قدم صلاح معلقا: «صلاح عمل كل حاجة في الكرة لكن خالفه التوفيق، بس هيرجع أفضل من الأول».

ودعا أحمد موسى بتنظيم احتفال كبير يليق بالنجم العالمي محمد صلاح عند قدومه إلى مصر، مردفا: «معرفش إن فيه ناس عندنا بيحبوا ريال مدريد للدرجة دي بس برضه لازم تشجع ابن بلدك».

ميدو يفتح النار على منتقدي محمد صلاح: "غير مقبول.. ولم أتخيل ما حدث معه"

فتح أحمد حسام ميدو النار على هجوم رابطة مدريد بمصر على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عقب خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم أكن أتخيل أن هناك جمهور مصري يسب محمد صلاح ويستهزئ به، لمجرد حبه لفريق أوروبي" 
وأضاف: "حزنت من استهزاء بعض الشباب المصريين من محمد صلاح، فصلاح هو اللاعب المصري الوحيد المشرف لمصر بالوقت الحالي" 
وختم حديثه قائلا: "لعبت في أوروبا وفي الكثير من الأندية المميزة، ولكني لم أكن أتخيل أن هناك لاعب مصري سيأتي سيخوض ثلاث نهائيات في دوري أبطال أوروبا، وسيتواجد في القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم"

ميدو: الغل وراء الهجوم على صلاح

وأكد أحمد حسام ميدو أن الشباب الذين هاجموا محمد صلاح قلة والغل يسيطر على قلوبهم.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشباب المصري الذين هاجموا محمد صلاح بعد خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا، الغل يسيطر على قلوبهم" 
وأضاف: "هؤلاء الشباب قلة، ومحمد صلاح نموذج مُشرف للكرة المصرية" 
وواصل: "شجعت ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول، ولكن محمد صلاح نموذج مصري مشرف، لا بد من تحيته على ما قدمه من إعجاز في مسيرته الاحترافية" 
وختم حديثه قائلا: "فيديو سب محمد صلاح مكانش هيظهر من 10 أو 15 سنة، ولكن نتاج اللجان الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ظهر هذا الفيديو".