رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تيك توك.. عادت من السفر لتجد رد فعل غير متوقع من شريكها

تيك توك
تيك توك

في مقطع فيديو تم مشاركته مؤخرًا على تطبيق تيك توك، شوهدت لاورين التي تنشر تحت حساب @ laurynmapusua، وهي تسير في شقة قبل أن ترى شريكها بشكل مفاجئ!

وانتشر فيديو التيك توك على تطبيق التواصل الاجتماعي رد فعل صديق على زيارة مفاجئة من صديقته بعيدة المدى ووصفها العديد من المشاهدين بأنها "علامة تحذير"، وكتبت في النص عبر الفيديو: "سافرت من أمريكا إلى السويد لأفاجئ صديقي الذي يعيش هناك".

وعندما رآها صديقها، كان مستلقيًا على الأريكة ورسمت ابتسامة على وجهه، وانحنت لورين فوقها وبدأ في لمس ذراعه بشكل هزلي.

عندما نهضت لورين، ابتسم كلاهما وضحك على بعضهما البعض. ثم قامت بسحب ذراع صديقها، فيما يبدو أنه محاولة لحمله على الوقوف، ثم استلقت عليه وعانقته، بينما واصل النظر إليها وابتسم، وقامت الكاميرا بتكبير وجه الصديق.

أكدت لورين كيف أن شريكها لم يكن يتوقع وصولها، حيث جاء في التسمية التوضيحية: "فاجأته مبكرًا".

وحصل المقطع على أكثر من 261500 مشاهدة، حيث ادعى مستخدمو تيك توك في التعليقات أن الصديق لم يبدو متحمسًا للغاية لرؤية لاورين، وكتب أحدهم "تخيل ركوب طائرة و[السفر] إلى قارة أخرى من أجله وهو لم ينتقل حتى من أريكته".

تعليقات المشاهدين على فيديو تيك توك 

قال مشاهدون آخرون إنهم يأملون أن يكون رد فعل شريكهم مختلفًا إذا جاءوا لرؤيتهم، وقال أحدهم: "يا رجل إذا عبرت فتاتي المحيط من أجلي، فأنا أقفز كما لو فزت بسيارة".

وقارن العديد من مستخدمي تيك توك صديق لاورين بـ Robert McCoy، المعروف أيضًا باسم "couch guy"، الذي انتشر على تيك توك في سبتمبر الماضي بسبب رد فعله على دهشته لصديقته. 

في فيديو صديقته، كان ميكوي جالسًا على الأريكة واستغرق دقيقة للرد على شريكه الذي دخل الغرفة.

زعم أحد المشاهدين على تطبيق تيك توك "حسنًا تيك توك، بدأ الموسم الثاني من فتى الأريكة"، و"أين الفريق الذي يفكك الغرفة لمعرفة ما يجري؟"

كتب مشاهد آخر مازحًا: "من نفس المبدع أو" رجل الأريكة "هذا الصيف: سوفا غي، الطبعة السويدية".