رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عباس أبو الحسن يكشف عن محطم إبراهيم الأبيض

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

كشف الفنان عباس أبو الحسن، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن عمل فني لم ينتج حتى الآن، لافتًا إلى أنه كان من المقرر أن يحطم الأرقام الذي حققها فيلم "إبراهيم الأبيض".

ونشر عباس أبو الحسن، صورة من سيناريو الفيلم وعلق عليها قائلًا: "من أوراق سيناريو (فادى عز الرجال) لم ينتج بعد، أنا قعدت 10 سنين أنا ومروان حامد دايخيين عشان نعمل إبراهيم الأبيض زي ما إحنا عاوزينه.. السيناريو ده ما شاء الله هيحطم رقم إبراهيم الأبيض في سنوات الكفاح.. لكن في الآخر النتيجة تستاهل وإبراهيم الأبيض مثل حي رائع لده.. لو قادر على التمن لا تتنازل، صمود".

فيلم "فادي عز الرجال"

إبراهيم الأبيض عام 2009

فيلم "إبراهيم الأبيض" عُرض عام 2009، وهو من بطولة: "أحمد السقا، محمود عبد العزيز، هند صبري، عمرو واكد، باسم سمرة، حنان ترك، نضال الشافعي، سوسن بدر، فرح يوسف، سيد رجب، خالد كمال، محمد ممدوح، دعاء طعيمة، أكمل المعداوي، ومن تأليف عباس أبو الحسن، وإخراج مروان حامد.

عباس أبو الحسن مع "أشباح أوروبا" قريبًا

يذكر أن الفنان عباس أبو الحسن، شارك مؤخرًا، في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" المقرر طرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، باسم سمرة، سعد المختار، ومن تأليف كريم فاروق، وأمين جمال، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.