رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

اجتماع مسؤولي بتروسبورت مع اتحاد الكرة للمشاركة في القسم الرابع

الدكتور محمد طولان
الدكتور محمد طولان بصحبة وليد العطار

عقد مسؤولي نادي بتروسبورت اجتماعا مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، لبحث طرق مشاركة فريق الكرة في مسابقة دوري القسم الرابع، وذلك تمهيدا لإشهار فريق كرة القدم تابع لنادي بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وحرص على حضور الاجتماع الدكتور محمد طولان المدير العام لنادي بتروسبورت، والحكم الدولي سامي هلهل مدير النشاط الرياضي وتم الحديث عن كافة الأمور التي تخص مشاركة الفريق في مسابقات اتحاد الكرة.

على غرار إنبي وبتروجت.. بتروسبورت يشارك في دوري القسم الرابع

وأكد مسؤولي نادي بتروسبورت، عزمهم على تكرار تجربتي إنبي وبتروجت في الصعود إلى الدوري الممتاز ودخول عالم الأضواء والشهرة وتقديم مواهب ونجوم لمنتخب مصر.

وأوضح الدكتور محمد طولان المدير التنفيذي لنادي بتروسبورت، إن نجاح تجربتي الشقيقان الأكبر في قطاع البترول إنبي وبتروجت منحتهم دافع قوي للمشاركة في القسم الرابع وتكوين فريق قوي من أجل الصعود لدوري القسم الثالث الموسم القادم.

من جانبه أكد الحكم الدولي سامي هلهل مدير النشاط الرياضي بنادي بتروسبورت، رغبة اللواء أيمن فاروق رئيس مجلس إدارة شركة بتروسبورت في المشاركة بدوري القسم الرابع وتكرار تجربتي إنبي وبتروجت.

وقال الحكم الدولي سامي هلهل مدير النشاط الرياضي: «تلقينا تعليمات من قبل اللواء أيمن فاروق رئيس مجلس إدارة الشركة للمشاركة في دوري القسم الرابع مجموعة القاهرة».

واختتم مدير النشاط الرياضي والحكم الدولي حديثه قائلًا: «لدينا إستراتيجة وخطة لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز ولدينا قاعدة من الناشئين سوف تساعدنا على تحقيق الهدف».

IMG-20220526-WA0022
IMG-20220526-WA0022

202205081223102310
202205081223102310