رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سيارة تنهي حياة طفل أعلى الطريق الدائري بأوسيم

مصرع طفل صدمته سيارة
مصرع طفل صدمته سيارة أعلي الطريق الدائري

لقي صبيا يبلغ من العمر 16 عاما، مصرعه صدمته سيارة أعلي الطريق الدائري بمنطقة البراجيل بدائرة مركز شرط أوسيم في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة 

تلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، إشارة من غرفة عمليات النجدة،مفادها وقوع حادث إصطدام سيارة بطفل أعلي الطريق الدائري بمنطقة البراجيل.

إننقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث

أنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث،وتبين مصرع صبي يبلغ من العمر 16 عاما، صدمته سيارة أثنا عبور الطريق الدائري.

اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة 

تم نقل الجثة إل المشرح تنفيذ لقرا النياب العام، وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة العامة التحقيق.   

 

كشف غموض حادث العثور علي جثة فتاة في ترعة بأوسيم

وفي سياق آخر، كشفت تحريات رجال المباحث بمركز شرطة أوسيم، غموض واقعة العثور على جثة فتاة، غارقة في ترعة بدائرة المركز، حيث بينت التحريات أن الفتاة كانت تعاني من مرض نفسي وتعالج منذ 8 سنوات.
 

الفتاة تركت المنزل منذ 5 أيام
وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تركت منزلها  منذ 5 أيام، مما دفع أفراد أسرتها لتحرير محضر بتغيبها بقسم شرطة المنيرة الغربية.
 

الفتاة شوهدت نائمة بمكان العثور علي جثتها

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن الفتاة شوهدت خلال تواجدها ونومها بجوار مكان سقوطها بالترعة، ويرجح أنها سقطت ولقت مصرعها دون وجود شبهة جنائية.

نقل الجثة إلي المشرحة

وبمناظرة جثة الفتاة، تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية عليها، وتم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي باشرت التحقيق.
 

بداية أحداث الواقعة

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أوسيم، بمديرية أمن الجيزة،يفيد العثور على جثة فتاة غارقة في ترعة بدائرة المركز. 
إنتقال الأجهزة الأمنية إلي المكان

وبالأنتقال إلي المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين للمقدم  أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم،أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرة الجثة،تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليها.

الفتاة تعاني من مرض نفسي
وكشفت تحريات الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز أوسيم، أن الفتاة مبلغ بتغيبها منذ 5 أيام، وأنها مريضة نفسيا، وكانت تنام بجوار مكان سقوطها بالترعة، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.