رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كهربا يخرج عن صمته ويطالب الأهلي بتحديد مصيره

كهربا يخرج عن صمته
كهربا يخرج عن صمته ويطالب الأهلي بتحديد مصيره

طلب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى، الذى انتهت إعارته لنادى هاتاى سبور التركى مؤخرًا من إدارة القلعة الحمراء حسم مصيره سواء بالعودة للنادى أو منحه حق تقرير مصيره بيده بالرحيل النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسئولو الأهلي لكهربا أن الجميع في النادي يُفكر حاليًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد لذا ليس هناك مُتسع من الوقت لحسم مثل هذة الأمور.

وشدد مسئولو الأهلي للاعب كهربا على أن جمع هذه الملفات مؤجلة لحين الانتهاء من نهائي إفريقيا وهو ما تفهّمه كهربا، الذي يرغب خلال الفترة المقبلة في الوقوف على مصيره، خاصة أن كهربا تلقى الفترة الماضية عدة عروض من أندية مصرية وعربية وأوربية ويرغب في إختيار الأفضل منها إذا ما رفض الأهلي عودته.

ومن المقرر أن يبت الأهلي في طلب كهربا خلال الأيام المقبلة بعدما تواجد اللاعب في النادي مساء الثلاثاء الماضي وحضر مران الفريق رفقة مؤمن زكريا لاعب الأهلي الأسبق العائد من رحلة علاج في إنجلترا وحرص الثنائي على دعم الأحمر قبل نهائي إفريقيا المرتقب.

علي الجانب الأخر يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن فوز فريق الكرة بالنادي الأهلي حصد العديد من المكاسب من الفوز في مباراة إنبي في الدوري.


وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، تعادل الأهلي أو الهزيمة  أمام إنبي، كان سيضع تأثيرسلبي في نفوس الفريق خصوصًا قبل مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح، الفوز على إنبي سيخلق حالة من الصدمة الصحية للاعبي الأهلي، لأن الهزائم كانت تتوالى في الدوري، والأحمر احتاج لهذا الفوز من أجل العودة للطريق الصحيح.

وأتم معوض، تقنية الفيديو أنصفت الأهلي في مباراة إنبي بعدما تأذى منها في لقاء البنك الأهلي.

وأتم معوض، التحكيم المصري يعيش حالة من عدم الاستقرار والضغوط غير طبيعية، الخبراء التحكيمين أيضًا ينقسمون في تقييم الحالات، الآن الحكم المصري أصبح أشهر من اللاعبين في المباريات ويحظى بأضواء أكبر منهم.

معوض: سعر رحلة المغرب «غالي»

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن سعر الرحلة التي حددتها شركات الطيران التي تنظم سفر جماهير الأهلي، إلى المغرب، لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا، مرتفع للغاية.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، الأسعار مرتفعة للغاية، أعتقد أن الجماهير القادرة على دفع هذه المبالغ قد لا تكون هي المطلوبة في مباراة قوية جماهيريًا بهذا الشكل.

وأوضح، جماهير الوداد المغربي "شرسة" مثل جماهير الأهلي الموجودة في القاهرة، لكن الجماهير تنقسم نوعين "جماهير كرة القدم" و"مشاهدين للعبة"، لذلك أتمنى أن من يحضر مباراة الإياب يكون النوع الأول.

وأتم معوض، النادي الأهلي معذور هو الآخر، تحمل 3 الالاف جنيه من قيمة كل رحلة، وبما سيصل إلى أكثر من 30 مليون جنيه مصري، وهو رقم كبير للغاية.