رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سموحة يغلق صفحة زعيم الفلاحين ويستعد لإنبي

وليد عرفات رئيس نادي
وليد عرفات رئيس نادي سموحة والجهاز الفني

 يستأنف فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبي المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن الجولة واحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب الراحة السلبية التي منحها عبد الحميد بسيوني للاعبي الفريق لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس.

وينتظر أن يجتمع عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات لشرح برنامج الإعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام الفريق البترولي ومطالبة اللاعبين بالفوز في اللقاء المقبل والمهم للعودة مرة أخرى للمربع الذهبي.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا للاعبين من أجل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية بعد الراحة السلبية ووضع اللاعبين علي درجة عالية من الجاهزة البدنية في ظل الفترة الضاغطة التي تنتظر الفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني قرر اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين خلال المرحلة المقبلة للعودة من جديد للانتصارات.

وأكد الجهاز الفني للفريق أنه من الضروري العودة ومواصلة العروض القوية في الجولات المقبلة وكي صفحة التعادل أمام غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين.

ووعد المدير الفني لاعبيه بتنفيذ التدوير داخل التشكيلة الأساسية في المباريات المقبلة لمواجهة الضغط المرتقب في جدول الدوري الممتاز
ويعتمد المدير الفني للفريق علي خبرات لاعبيه الهاني سليمان ورجب نبيل ومحمود حليمو ومحمد كناريا وعبد الكبير الوادي؛ وذلك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام انبي واستغلال حالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق المنافس بعد هزيمته أمام النادي الأهلي في اللقاء الأخير.

يأتي ذلك في الوقت الذي  يشهد  فيه وليد عرفا ت رئيس النادي  مران الفريق الذي اكد للاعبين من قبل عن ارتياحه للمستوي الفني والروح العالية التي ظهر عليه الفريق خلال اللقائين الماضين  مضيفًا أن مجلس إدارة النادى ملتزم بتوفير كافة الامكانات لمواصلة الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة ولتقديم عروض تليق باسم فريق سموحة.

وأشار رئيس النادي إلى أن مجلس الإدارة قرر استمرار مضاعفة المكافآت بشرط تواجد الفريق ضمن الأربعة أندية الأولى بالدوري وهو المركز الذي يضمن العودة للمشاركة في البطولات الأفريقية، حيث من المقرر مضاعفة مكافات الفوز علي فريق إنبي،

يذكر أن فريق سموحة يتواجد في المراكز الخامس برصيد 34 نقطة.