رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لن تصدق أحداث هذه الواقعة..

شاب يكتشف جريمة قتل جاره داخل شقة فى القاهرة بعد صلاة الفجر

جريمة قتل شاب في
جريمة قتل شاب في القاهرة

جريمة قتل بسبب الشذوذ الجنسى بدأت بفعل اللواط بين الجانى والمجنى عليه بشقة الأخير بإحدى المناطق التابعة إلى مديرية أمن القاهرة، فالمتهم شاب فسق عن أمر ربه، حيث تعرف على المجنى عليه لممارسة فعل اللواط لقاء ما كان يتقضاه منه كعائد مادى.

الشذوذ الجنسى

تبلغ إلى ضباط إدارة البحث الجنائى فى مديرية أمن القاهرة، من أحد جيران شخص فى أوائل العقد الثامن بأنه أثناء عودته بعد صلاة الفجر، شاهد تجمع حول شقة جاره بالدور الأول، ونما إلى سمعه صوت مشاجرة واستغاثات داخل شقة جاره، فقاموا بالطرق على باب شقته لفترة طويلة فلم يرد، ثم قام شخص غريب بفتح نافذة الباب وقام بإغلاقها فى وجوههم، فقاموا بكسر الباب، فشاهدوا جارهم ملقى على ظهره بصالة المسكن وغارقا فى دمائه وأبصروا برأسه أربعة جروح وأربعة آخرين بمنطقة البطن إحداهم بالجانب الأيسر وبجواره هاتف محمول، وتبيّن أن الشخص الذى كان بالشقة قام بالقفز من أحد النوافذ، وفر هاربًا بعد مطاردة الأهالى له، فقام الأهالى بنقل المصاب إلى المستشفى، فتبين أنه توفى إلى رحمة مولاه.

تحريات المباحث

بانتقال رجال المباحث إلى مكان البلاغ وإجراء الفحص تبيّن أن الشقة تحتوى على أنتريه وسرير وبعض الملابس الرجالى ووجود قميص نوم شفاف أسود اللون.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن شاب يرتدى جلباب هو مرتكب واقعة قتل المجنى عليه، وبعد تحديد بياناته تم استئذان أمر من النيابة العامة بضبطه وإحضاره ونفاذًا لهذا الأمر تم اعداد الأكمنة اللازمة، وبضبطه اعترف الشاب بجريمة قتل المجنى عليه بسكينة، وأرشد عنها، وتم ضبطها.

وأضاف أنه كان يتردد على المجنى عليه فى مسكنه ليمارس معه الشذوذ الجنسى واللواط مقابل مبلغ من المال، ويوم الواقعة هاتفه فطلب منه الحضور إلى مسكنه، فتوجه إليه وجلسا سويا وحصلت بينهما مشادة على كيفية ممارسة الشذوذ الجنسى واللواط، فأمسك بسكينة كانت على منضدة بالصالة وقام بطعن المجنى عليه عدة طعنات فى بطنه ورأسه قاصدًا من ذلك قتله.

اعترافات

واستكمل اعترافاته بأنه لدى مروره بضائقة مالية قصد مسكن المجنى عليه ناويا ممارسة الشذوذ الجنسى واللواط معه، مقابل مبالغ مالية لسبق إتيانه هذه الفعلة من قبل، وأثناء وجوده مع المجنى عليه اختلفا فقام بارتكاب الجريمة، وأخذ السكين وفر هاربًا، ثم انصرف وأخفى أداة الجريمة أسفل إحدى السيارات بالشارع واختفى إلى أن تم ضبطه، وأرشد عن السكينة التى استخدمها فى قتل المجنى عليه فتم ضبطها.