رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ظهور خاص لزوجة محمد صلاح في حفل تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي (صور)

تتويج محمد صلاح بجائزة
تتويج محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي

شهدت الأجواء الاحتفالية بملعب آنفيلد عقب انتهاء المباراة الختامية أمام فريق ولفرهامبتون، حضور عدد من أسر وزوجات اللاعبين بأرضية الملعب.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

وظهرت أسرة اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أثناء استلامه جائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج وأفضل صانع ألعاب للموسم الجاري 2021-2022.

زوجة محمد صلاح

وتواجد على أرض الملعب كل من زوجة محمد صلاح ماجي، ونجلتيه مكة وكيان؛ ليشاركا «صلاح» كالعادة لحظات استلام الجوائز الخاصة التي حصل عليها.

زوجة محمد صلاح أثناء التتويج بجائزة الحذاء الذهبي

وسجل محمد صلاح هدفا فى فوز فريقه على نظيره وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تتويج محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي

وتوج محمد صلاح، بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة في مسيرته الكروية، كما أنهى الموسم فى صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 13 تمريرة.

زوجة محمد صلاح وابنته كيان بملعب آنفيلد

وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج.

واستطاع  محمد صلاح تسجيل هدفا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، كما أحرز سون هيونج مين هدفين في انتصار توتنهام على نورويتش سيتي.

مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وفي سياق متصل، يستعد محمد صلاح لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني، السبت المقبل، الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

وفاز مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بلقب الدوري الإنجليزي؛ ليتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني حاجزًا مقعدًا لنفسه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووقع فريق تشيلسي في المركز الثالث من ترتيب البريميرليج، كما حجز فريق توتنهام مقعدًا للمشاركة في التشامبيونزليج للموسم المقبل 2022-2023 برصيد 71 نقطة.

وأخفق فريق آرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكل آرتيتا في الحفاظ على تواجده في المراكز الذهبية الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال حيث تواجد في المركز الخامس برصيد 69 نقطة.