رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم.. وفاة أب وإصابة ابنه فى حادث بشع بأسوان

وفاة أب وإصابة ابنه
وفاة أب وإصابة ابنه فى حادث بشع بأسوان

توفى أب وأصيب ابنه، اليوم الأحد، فى حادث مأساوى بعدما انقلبت سيارته على الطريق الصحراوى بمركز إدفو شمال أسوان.

وفاة أب وإصابة ابنه فى حادث بشع بأسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ووجود وفاة ومصاب.

بالانتقال والفحص بمسرح الواقعة، تبيّن وفاة حمدان شاكر الصغير محمد، مقيم مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، بينما أصيب ابنه البالغ عشر سنوات من عمر الزهور، وجاءت الحادثة أثناء عودتهم من رحلة صيد الأسماك لكن كانت النهاية مأساوية.

على الفور، تم نقل الجثة إلى مشرحة مركز إدفو بناءً على تعليمات النيابة المختصة بعد معاينة رجال الشرطة على أرض الواقع، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية اللازمة والتأكد من سلامته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، لقي شاب مصرعه، أمس السبت، صعقًا بالكهرباء أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزل فى منطقة حى شرق بمدينة أسوان، ثم فر صاحب المنزل. 

كواليس مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى أسوان 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفاده مصرع شاب صعقًا بالكهرباء أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزل يقع ناحية كوبرى المطحن بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبيّن أن الضحية يبلغ فى العقد الثالث من العمر، توفى أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل ناحية كوبرى المطحن بالتحديد بالقرب من ثلاجة السمك الرئيسية، وعلى الفور قامت الاسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة العمومية بعد معاينة رجال الأمن. 

وأمرت النيابة النيابة، الطب الشرعى بفحص الجثمان، وتسهيل الإجراءات اللازمة للدفن. على صعيد آخر، شهدت قرية غرب أسوان، جريمة قتل بشعة، حيث لقى شاب مصرعه على يد آخر، بعدما سدد له الأخير طعنات متفرقة فى الجسم، ولفظ أنفاسه الأخيرة.