رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أهالي الإسكندرية يشاركون في مراسم دفن الفنان سمير صبري

من جنازة الفنان سمير
من جنازة الفنان سمير صبري

شهدت مراسم دفن الفنان سمير صبري بمقابر أسرته بالمنارة تواجد عدد كبير من أهالي الإسكندرية وأسرة الفنان الراحل ونائب عن محافظ الإسكندرية.

كما حضر عدد من الفنانين على رأسهم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، ومن الفنانات نهال عنبر، وفيفي عبده، وبدرية طلبة السكندرية الأصل، وسماح أنور والتي انتابتها حالة من الانهيار بسبب تصوير النعش عقب دخوله من باب المقابر الرئيسي قائلة: “انتوا بتصوروا ايه انتوا اتجننتوا”، وذلك عقب تعطل النعش أمام البوابة الرئيسية للمقابر قبل دخوله بسبب الازدحام الشديد. 

فيما شهدت الجنازة توافد عدد كبير من أهالي الإسكندرية ومحبي الفنان الراحل منذ الصباح الباكر في انتظار وصول جثمان وسط وتواجد أمني مكثف.

انتهت مراسم الدفن في الساعة الرابعة بعد عصر اليوم، السبت، واستعانت أسرة الفنان الراحل سمير صبري بمقرئ للدعاء له وقراءة بعض آيات من القرآن الكريم.

وكان عدد من أقارب الفنان الراحل قد توجهوا إلى مقبرة العائلة قبل وصول الجثمان وتم فتح التربة تمهيدا لاستقباله.

وأكدت عاملة بالمقابر، أن الفنان الراحل كان مداوم على زيارة أسرته، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة وأثناء فترة تعبه انقطع عن الزيارة لمدة تقارب الستة أشهر لافتةإلى أنه كان إنسانا خيرا.

وأضافت أن الفنان الراحل كان خجولا وطيب القلب، موضحة أن له روتين معين يتبعه أثناء الزيارة من ضمنه  قراءة القرآن الكريم كل أسبوع لأسرته وذلك قبل إصابته بمرض القلب ثم بدأ يتوجه للمقابر كل شهرين أثناء فترة تعبه وآخر زيارة له كانت من فترة تجاوزت الستة أشهر.

inbound6796584069063192919
inbound6796584069063192919