رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لاعب سلة سبورتنج يوقع للاتحاد السكندري.. وفريق الكرة جاهز لبيراميدز

النبأ

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة  محمد مصيلحى، في إبرام التعاقد مع اللاعب الدولي يوسف شحاتة لاعب نادي سبورتنج ومنتخب مصر 
يُجيد اللاعب  شحاته صاحب الجنسية المصرية والأمريكية اللعب بمركز صانع الألعاب والجناح 1 و2 وجاء التعاقد مع اللاعب الدولى حرصًا من مجلس إدارة النادى على تدعيم الفريق بعناصر مميزة.

ووقع اللاعب يوسف  شحاتة، على عقد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندرى، عقب الجلسة التي عقدتها لجنة كرة السلة برئاسة  أحمد عبد المجيد، وعضوية  حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة، مع اللاعب وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل التعاقد الذي ينتهى بنهاية الموسم الرياضي  2024-2025 .
 

 فريق الكرة بالاتحاد السكندري يختتم تدريباته بفرع سموحة

وفي سياق  آخر، يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، تدريباته عصر اليوم السبت علي ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية. 

يأتي ذلك استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها، غدا الأحد، على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن الجولة العشربن  لبطولة الدوري الممتاز. 

وكان المدير الفني للفريق خصص قسطا كبيرا من آخر مران للفريق اليوم للشق الخططي بعد أن وضع تركيزه في معدل اللياقة البدنية علي مدي الاسبوع الماضي ونفذ اللاعبين عددا من الجمل الخططية التي تهدف لفتح الثغرات في دفاع الفريق المنافس وتفتيت التكتلات الدفاعية المتوقعة.

واستقر عماد النحاس، المدير الفني للفريق، على الدفع بكريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق، وأحمد عادل ميسي، ومورو سليفو، وفوزي الحناوي، وإبراهيم حسن، وهشام صلاح، وأحمد يحيى حارس مرمى الفريق.

يذكر أن  مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وافق بجلسته رقم 193 التي عُقدت اليوم الأربعاء 18 مايو 2022، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على إجراءات استصدار تراخيص مشروع المرحلة الثانية لفرع نادى الاتحاد السكندرى بسموحة.

وجاء نص القرار وفقًا لما تم نشره على الحساب الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء:

وافق مجلس الوزراء على السير في إجراءات استصدار تراخيص البناء اللازمة لمشروع تنفيذ المرحلة الثانية، لنادي الاتحاد السكندري، فرع سموحة، بمحافظة الإسكندرية، بهدف تطوير البنية الأساسية للمنشآت الرياضية والأندية، لتطوير الأداء بأفضل صورة حضارية، تتفق وأسلوب العصر، وتأهيل البنية الأساسية والمنشآت بصفة دائمة

الإنشاءات الجديدة بالمرحلة الثانية لفرع نادى الاتحاد السكندرى بسموحة على مساحة 8.5 فدان ليصل إجمالي مساحة الفرع إلى 13.5 فدان، وتم توقيع بروتوكول مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة لتولى أعمال هذه الإنشاءات.

وستشمل ملاعب اكليرك، حمامات سباحة، صالة مغطاة مساحات خضراء العاب اطفال كافيتريات والعديد من المنشآت الرياضية الأخرى، وستكون بمثابة نقله كبيرة للمنشآت الرياضية بنادى الاتحاد السكندرى لتُلبى جميع احتياجات ومتطلبات فرق النادى وأعضائه الكرام، بالإضافة إلى أنشاء مجموعة من المحال التجارية على سور الفرع بسموحة تخصص للإيجار  للبنوك والوكالات التجارية.