رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة الجيزة:غلق كلي لمطلع الطريق الدائري لمدة 10 أيام في هذا الاتجاه

الطريق الدائري
الطريق الدائري

أعلنت محافظة الجيزة، غلق كلى لمطلع الطريق الدائري للقـادم مـن شـارع ربيع الجيزى والمؤدى إلى مناطق المريوطية، لمدة عشرة أيام.

بيان محافظة الجيزة

وأوضحت محافظة الجيزة،  في بيان لها، اليوم الجمعة، أن الغلق ابتـداء مـن الـ 12 صباح الأحد الموافق ٢٢ / ٥ / ٢٠٢٢ وحتى الساعة ٥ صباح يوم الثلاثاء الموافـق ٣١ / ٥ / ٢٠٢٢ على أن تكون مواعيد الأعمال على مدار ٢٤ ساعة.

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي جنوب بالمتابعة للأعمال وإزالة أي معوقات أمام الشركة المنفذة لما للمشروع من أهمية.

ولفت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، قامت بتجهيز التحويلات المرورية اللازمة للتسهيل على قائدي المركبات والتي شملت حركة المركبات القادمة من شارع ربيع الجيزى للقادم من ميدان الجيزة  وترغب بالصعود إلى الطريق الدائرى اتجاه مناطق المريوطية ستقوم باستكمال السير بشارع ربيع الجيزى مـرورًا بميدان المنيب والدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران الكائنة أسفل كوبرى وإلى استكمال السير اتجاه شارع البحر الأعظم، والصعود أعلى الطريق الدائرى على طريق المطلع المؤدى إلى مناطق المريوطية والمنصورية.

ومن جانبها قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة  بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.