رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 20-5-2022

النبأ


برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الجمعة، التفرد والعناد يؤديان حتمًا إلى عواقب وخيمة، لا تقم بأي تصرف غير محسوب النتائج لأنك قد ثمنه غاليًا في المستقبل.

مهنيًا: تواجه صعوبة كبيرة فى تحقيق أهدافك اليوم، وتستطيع أن تبدأ قريبًا وظيفة جديدة فى مكان عمل جديد.

عاطفيًا: اليوم مثالى للتركيز على الأنشطة العائلية، وليست الأنشطة مع شريكك العاطفى الذى من المحتمل أن تواجه بعض المشاكل معه، لذا حاول أن تبتعد قليلًا.

صحيًا: تركز اليوم على الطب البديل والعلاجات المنزلية من أجل العناية بصحتك وببشرتك أيضًا، ومن المتوقع أن تهتم أكثر ببشرتك لأنها تبدو ذابلة بسبب تغيرات الطقس.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.