رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الثور الجمعة 20-5-2022

النبأ


برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الجمعة، قد تفقد أحيانًا الرغبة في الكلام وتبدأ بالتطلع إلى الموبايل أو الهاتف وهو يرن دون أن تفكر بالرد.

مهنيًا: من المحتمل أن تتورط فى الكثير من النفقات اليوم، ولكن هذه النفقات ستنقذ عملك من مشاكل كبيرة، وستكون بعضها خطوة حكيمة بالنسبة لك، وستجنبك خسائر فادحة فى المستقبل القريب.

عاطفيًا: لا أحد لديه الحق فى أن يجعلك تشعر بالدونية حتى لو كان شريك حياتك، فإن كان يجعلك تشعر بهذا عليك إعادة النظر فى علاقتك هذه التى تمتص طاقتك وتفسد عليك حياتك.

صحيًا: بشكل عام حالتك الصحية فى تحسن ولياقتك كذلك، ولكنك اليوم تميل إلى التراخى فى نظامك الغذائى وتميل إلى الخمول والكسل، فحاول أن تقاوم لأن أى إخلال بالنظام اليوم سيتطور لما هو أسوأ.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.