رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توريد 243 ألف طن قمح للشون والصوامع الحكومية بالمنيا

توريد محصول القمح
توريد محصول القمح

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن استقبال وتوريد 243 ألف طن 166 كجم، بالشون والصوامع الحكومية، وذلك منذ بداية موسم توريد محصول القمح لعام 2022، مشيرًا إلى إنه تم توريد 17633 طن و891 كجم حتى أمس الثلاثاء من محصول القمح وذلك في جميع المواقع التخزينية والبالغ عددها 44 موقع بجميع المراكز.

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على الدور الفعال الذي تقوم به اللجان المتخصصة من التموين والجهات المختلفة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، لافتًا إلى أن عمليات توريد الأقماح تسير دون أية مشاكل ودون عقبات.

ويتلقى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا يوميا تقريرًا مفصلا من الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين حول انتظام استلام محصول القمح من الموردين والمزارعين، وكذلك البيان التفصيلي لأعمال التوريد بكل موقع تخزيني، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل توريد محصول القمح في كافة المواقع المحددة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة.

توريد 243 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بالمنيا 

وتستقبل غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة أية شكاوى أو استفسارات حول توريد محصول القمح على الخط الساخن 114، و(2320001 - 2342200).

وعلى صعيد آخر تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أعمال إنشاء كوبري ملوي أعلى ترعة الإبراهيمية، عبورا بمزلقان السكة الحديد، والذي يتم تنفيذه بطول 2 كم على 5 محاور تربط شرق ملوي بغربها وشمالها، وبتكلفة تقديرية تصل إلى 290 مليون جنيه، وذلك ضمن خطة المحافظة للتيسير على المواطنين للانتقال بين شرق وغرب المدينة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا  لمركز ملوي لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات، يرافقه الدكتور كريم شاهين مدير وحدة متابعة المشروعات القومية برئاسة مجلس الوزراء، اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ملوي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والجهات المعنية.

اطمأن المحافظ على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، موجهًا بضرورة متابعة إنهاء الأعمال وفقا للمواصفات وأعمال الجودة والكفاءة، مع الالتزام بالمواصفات القياسية، ومراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ، مؤكدًا، أن المحافظة تولى اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية، والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.