رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طالبين خلال مشاجرة في مدرسة بقنا

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

شهدت إحدى المدارس الإعدادية ناحية قرية الحصواية بمحافظة قنا، مشاجرة بين طالبين تعدى كل منهما على الأخر، ما أدى لإصابتهما، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة طالبين، خلال مشاجرة بإحدى المدارس ناحية قرية الحصواية.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب مشاجر بين طالبين بعد إنهاء امتحان الصف الثالث الإعدادي بإحدى المدارس ناحية قرية الحصواية، أسفرت عن إصابة كل من: “زياد. ر” 14 عاما بخدوش، و"خالد. م" بجرح فى الرأس، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ضبط شخص لاتهامه بقتل شاب

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط شخص لاتهامه بقتل شاب رميا بالرصاص والعثور على جثته بجوار مركز شاب قرية المخادمة بقنا.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع شاب بطلقات نارية في ظروف غامضة بجوار مركز شباب قرية المخادمة بقنا.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة، تبين العثور على جثة شاب يدعو "مصطفى.ك" 34 عاما، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

إصابة 4 طلاب في حادث تصادم 

وفي وقت سابق، أصيب 4 طلاب بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، في حادث  تصادم سيارة ملاكي وموتوسيكل  بقنا. 

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وموتوسيكل، أسفر الحادث عن إصابة 4  طلاب.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.