رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب الزمالك يرفض عروض أندية الدوري ويتمسك بالبقاء

لاعب الزمالك يرفض
لاعب الزمالك يرفض عروض أندية الدوري ويتمسك بالبقاء

تلقي محمد عواد حارس مرمي الزمالك عدد من العروض من أندية في الدوري العام مستغلين جلوس اللاعب علي دكة البدلاء في الفترة الماضية.
محمد عواد أكد للمقربين منه أنه أغلق ملف العروض تماما وأنه متمسك بالاستمرار مع الزمالك في الفترة المقبلة خاصة بعد أن حصل علي وعد من فيريرا بالمشاركه في المباريات في الفترة القادمة.

 من ناحية أخري  كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة دخول النادى فى مفاوضات لضم النيجيري جونيور أجايي مهاجم النصر الليبي، لتدعيم الهجوم الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وقال المصدر، إن ناديه لم يدخل فى مفاوضات رسمية لضم أجايي حتي الآن، ولكن فى نفس الوقت هناك متابعة مكثفة للاعب للوقوف على مستواه الحالى قبل اتخاذ قرار، سواء بالدخول فى مفاوضات معه أو تفضيل لاعب آخر من مجموعة اللاعبين الأجانب المعروضين علي النادي.

وكان  أجايي مهاجم النصر الليبي قد أكد أنه يسعى دائما للعب فى أقوى الأندية وأعلى المستويات في كرة القدم. وقال أجايي، "انتقالي للزمالك أمر وارد وليس مستحيلا، ولا أعرف ما يخبئه المستقبل..ليس هناك شيء مستحيل في كرة القدم، ودائما ما أسعى الانتقال لأفضل الاندية".

وعن لافتة محمد صلاح مع مؤمن زكريا: "محمد صلاح رسم البسمة على وجه مؤمن من خلال الاحتفال معه بكأس الاتحاد الإنجليزي، وأسعى دائما للاحتفال على طريقته".

الزمالك وأسوان 

علي الجانب الأخر قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباراة الزمالك وأسوان فى نصف نهائى كأس مصر القديم 2020 - 2021 يوم 23 مايو الجارى باستاد المقاولون العرب فى التاسعة مساءً.

فيما حددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة 26 يونيو المقبل موعدا لمباراة الأهلى وبيراميدز فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم القديم 2020 - 2021، باستاد القاهرة الدولى وتقام المباراة فى التاسعة والنصف مساءً.

كما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن مواعيد بطولتي كأس مصر، حيث تم تحديد يوم 21 يوليو موعدًا لنهائي بطولة كأس مصر لموسم 2020 / 2021.

كما تم تحديد يوم 2 يوليو موعدًا لمباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر باستاد القاهرة حيث ينتظر فريق بتروجت الفائز من فريقي الأهلي وبيراميدز.

فيما حددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة 12 يونيو المقبل موعدًا لمباراة النادى الأهلى أمام المصرى بالسلوم فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى باستاد السلام، بينما يلتقى الزمالك نظيره الداخلية فى نفس الدور 13 يونيو باستاد القاهرة.

أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى 2021 - 2022 فى الفترة من 3 حتى 8 يوليو المقبل.