رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. الزمالك يوافق علي رحيل هذا اللاعب للدوري السعودي

مفاجأة.. الزمالك
مفاجأة.. الزمالك يوافق علي رحيل هذا اللاعب للدوري السعودي

يدرس مسئولو نادى الزمالك الموافقة على احتراف يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب يرغب فى خوض تجربة الاحتراف.

ويعد نادى الاتفاق السعودى هو الأقرب لضم يوسف أوباما خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة بعدما طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق السعودى من إدارة النادى الدخول فى مفاوضات مع إدارة القلعة البيضاء لضم أوباما.

وأصبح من المحتمل موافقة إدارة الزمالك على احتراف يوسف أوباما لمدة موسم على سبيل الإعارة، حال تلقى اللاعب عرضًا رسميًا، مقابل موافقة اللاعب على تعديل تعاقده والذى يشمل بند مساواته بأعلى قيمة مالية في الزمالك طوال مدة التعاقد.

مواجهة الطلائع 

ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش فى التاسعة مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
سقط الزمالك في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري بالخسارة أمام إنبي 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابق، ولم ينجح الزمالك في افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه في استاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

سجل هدفي إنبي في شباك الزمالك، اللاعب علي زين في الدقيقة 39، وأضاف جون أوكويي إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 61.

علي الجانب الأخر كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة دخول النادى فى مفاوضات لضم النيجيري جونيور أجايي مهاجم النصر الليبي، لتدعيم الهجوم الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وقال المصدر، إن ناديه لم يدخل فى مفاوضات رسمية لضم أجايي حتي الآن، ولكن فى نفس الوقت هناك متابعة مكثفة للاعب للوقوف على مستواه الحالى قبل اتخاذ قرار، سواء بالدخول فى مفاوضات معه أو تفضيل لاعب آخر من مجموعة اللاعبين الأجانب المعروضين علي النادي.

وكان  أجايي مهاجم النصر الليبي قد أكد أنه يسعى دائما للعب فى أقوى الأندية وأعلى المستويات في كرة القدم. وقال أجايي، "انتقالي للزمالك أمر وارد وليس مستحيلا، ولا أعرف ما يخبئه المستقبل..ليس هناك شيء مستحيل في كرة القدم، ودائما ما أسعى الانتقال لأفضل الاندية".

وعن لافتة محمد صلاح مع مؤمن زكريا: "محمد صلاح رسم البسمة على وجه مؤمن من خلال الاحتفال معه بكأس الاتحاد الإنجليزي، وأسعى دائما للاحتفال على طريقته".