رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يا فرحة ما تمت..

مقتل شاب بطلق ناري طائش في حفل زفاف بالفيوم

مقتل شاب بطلق ناري
مقتل شاب بطلق ناري

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، نتيجة إصابته بطلق ناري طائش، أثناء تواجده في حفل زفاف أحد أصدقائه، ليلة أمس، الجمعة، ناحية قرية مطرطارس بمركز سنورس  بمحافظة الفيوم.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد حافظ الحنبولي مٱمور مركز شرطة سنورس، من مستشفى سنورس المركزي بوصول شاب مصاب بطلق ناري، أثناء تواجده في حفل زفاف بقرية مطرطارس.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، مقتل شاب يدعى “حجاج رمضان عبد العظيم”، في العقد الثاني من العمر، نتيجة إصابته بطلق ناري طائش أثناء تواجده في حفل زفاف احد أصدقائه.

جهود مكثفة لضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس، برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث المركز، جهودها لمعرفة مطلق النار وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان والاستماع لأقوال شهود العيان.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة تسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه في مقابر العائلة بقرية سنوفر محل إقامته. 

حقنة خطأ تنهي حياة طفلة

وفي سياق آخر، لقيت طفلة مصرعها متأثرة بإصابتها بالاختناق على خلفية حقنها بعقار مضاد حيوي بإحدى الصيدليات ناحية عزبة أبو نصار التابعة لقرية النصارية بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، من  مستشفى أبشواي، يفيد بوصول طفلة تدعى “فريدة.س.ع” تبلغ من العمر عامان ونصف من عزبة أبو نصار التابعة لقرية النصارية بمركز إبشواي، جثة هامدة على خلفية حقنها بعقار مضاد حيوي خطأ.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي المكان وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة تم حقنها بعقار مضاد حيوي بإحدي الصيدليات، دون عمل اختبار حساسية لها الأمر الذي تسبب لها في حالة اختناق ولقيت مصرعها في الحال.

حُرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة استدعاء الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

كما قررت النيابه العامة تسليم الجثمان إلى أسرتها لدفنها بمقابر العائلة بنطاق عزبة أبو نصار التابعة لقرية النصارية.