رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثاني بلجان المرحلة الابتدائية

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

 

واصل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت، جولاته الميدانية لمتابعة امتحانات "الفصل الدراسي الثاني"، حيث تفقد المحافظ عددا من لجان النقل بالمرحلة الابتدائية، لمتابعة سير الامتحانات، والاطمئنان على انتظام أداء الطلاب للامتحانات.

شملت جولة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا تفقد اللجان بالمدرسة التجريبية للتعليم الأساسي 1-2 بمدينة المنيا.

 

محافظ المنيا يتابع امتحانات "الفصل الدراسي الثاني" بعدد من اللجان بالمرحلة الابتدائية

جاء ذلك بحضور المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا.

 

حيث تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا سير الامتحانات وانتظام الطلاب داخل اللجان، والتأكد من توافر جميع الخدمات وتحقيق الانضباط داخل اللجان، ومراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرا إلى أهمية تعزيز التعاون وبذل الجهود والتكاتف بين جميع أطراف العملية التعليمية.

ووجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان، متمنيا للطلاب النجاح والتوفيق.

 

شون وصوامع المنيا تستقبل 156 ألف طن من محصول القمح منذ بدء الموسم

 

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار مراكز المحافظة في تنفيذ أعمال توريد القمح للشون والصوامع المخصصة لهذا الغرض، حيث بلغ إجمالي ما تم توريده إلى شون وصوامع المحافظة، 156207 ألف طن و548 كجم، وذلك منذ بداية موسم توريد محصول القمح، مشيرًا إلى إنه تم توريد 17109 طن و945 كجم حتى أمس الخميس، وذلك في جميع المواقع التخزينية والبالغ عددها 44 موقع بجميع المراكز.

 

ويتلقى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا يوميا تقريرًا مفصلا من الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين حول انتظام استلام الأقماح من الموردين والمزارعين وكذلك البيان التفصيلي لأعمال التوريد بكل موقع تخزيني، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل توريد الأقماح في كافة المواقع المحددة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة.

هذا وتستقبل غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة أية شكاوى أو استفسارات حول توريد محصول القمح على الخط الساخن 114، و(2320001 - 2342200).