رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وليد عرفات يحفز لاعبي سموحة بـ المگافآت

وليد عرفات مع لاعبي
وليد عرفات مع لاعبي سموحة

اختتم فريق الكرة الأول بنادى سموحة مرانه، اليوم الثلاثاء، قبل الانتظام بمعسكر مغلق بأحد الفنادق بالإسكندرية أستعدادا لمواجهة نظيرة الاتحاد السكندري المقرر لها غدًا علي ملعب إستاد الاسكندرية، وذلك في الجولة ١٨ لمسابقة الدورى.

وحرص وليد عرفات، رئيس النادى، على حضور تدريب الفريق اليوم لتحفيز اللاعبين وإعلانه عن مضاعفة مكافآت الفوز على الاتحاد السكندري والتأكيد على ثقته في قدرات اللاعبين على عودة الانتصارات مجددا والعودة للمركز الرابع وتعويض الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز، مؤكدًا على أن إدارة نادى سموحة حريصة بشكل كبير على تواجد الفريق في المربع الذهبي للدورى هذا الموسم وحجز بطاقة المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مكافأة خاصة للاعبي سموحة في حالة الفوز على الاتحاد السكندري

ورصد وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول والجهاز الفني في حالة الفوز على فريق الاتحاد السكندري.

وأكد رئيس نادى سموحة، خلال الجلسة التي عقدها مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني، التزام مجلس الإدارة بصرف جميع المستحقات المالية والمكافآت كما هو المتبع من قبل، لرغبته في مواصلة التواجد دائما ضمن فرق مقدمة جدول الترتيب.

من جانبه، أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، على أن ضيق الوقت لم يساعده لترك بصماته مع سموحة أمام فريق بيراميدز، مشيرا إلى أنه يتعهد بتصيح الأوضاع، خلال المباريات المقبلة.

وأكد بسيوني، أنه لا يتحمل الخسارة أمام فريق بيراميدز خاصة وأنها أول قيادة فنية له مع فريق سموحة.

واضاف المدير الفني لسموحة لعبت بنفس تشكيل الفريق في آخر مباراة مع مدربه السابق أحمد سامي، وبنفس طريقة اللعب وأن مباراة الاتحاد غدا ستكون صعبة مثل باقي مباريات الموسم.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد ٢٧ نقطة في جدول ترتيب الدورى، بينما يحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر برصيد ١٩ نقطة.

وأعلن عبد الحميد بسيوني قائمة الفريق التي تضم 20  لاعبا، وهم: الهاني سليمان، عمر صلاح، شريف رضا، رجب نبيل، أحمد حكم، خالد عبد الفتاح، حمدي علاء، محمد كناريه، صديق اوجولا، حسين فيصل، مروان حمدي، عبد الكريم الوادي، الكساندر امير عادل، اليا سيلا، مصطفى الخواجة، أحمد حمص، محمد عبد العاطي، أحمد بيكهام، محمد شكري، أحمد جمال.