رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إزالة 74 تعديا بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية خلال أبريل بالمنيا

حملة إزالة تعديات
حملة إزالة تعديات

تواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها فى تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين، من خلال تنفيذ الإزالات الفورية وتحرير محاضر للمخالفين.

يأتى ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بمواصلة حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

الوحدة المحلية لمركز المنيا تواصل أعمال إزالة التعديات بالبناء المخالف وتٌزيل 74 حالة تعد على أراضى زراعية وأملاك الدولة خلال شهر أبريل

من جانبه قال  محمد حلمي رئيس مركز ومدينة  المينا، إن الوحدة المحلية لمركز المنيا تواصل رصد حالات التعدى بالبناء المخالف والعشوائى دون ترخيص وعلى الأراضى الزراعية، حيث شنت حملات خلال شهر ابريل بلغ إجمالي الازالات على املاك الدوله (99) حالة بمساحه (8125 م) منها (74) حالة تعدي على أراضي زراعية بمساحه  فدان و11 قيراط  ، و(5) حالات تعدى على أملاك دولة بمساحه (513م )، و( 20 )  حالة تعدى بالبناء المخالف  فى المهد بمساحه ( 1327 م)،مشيرًا إلى إنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

فى نفس السياق كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا رؤساء الوحدات المحلية بإزالة البناء المخالف من المهد أثناء قيام المواطنين بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 تمكنت الوحدة المحلية لقرية البرجاية من ايقاف وإزالة حالة تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة   كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية بنى محمد سلطان من إيقاف وإزالة شدة خشبية لصب سقف مخالف دون ترخيص تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وعلى صعيد آخر وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكافة حالات البناء العشوائي المخالف وغير المرخص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، حملات مكبرة لإزالة التعديات بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن ازالة 14 حالة تعدى على الأرض الزراعية بالبناء المخالف وبدون تراخيص وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.