رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوج رحمة أحمد: وجودها في «الكبير أوي6» غيَر حياتنا.. وعشنا فترة صعبة بسبب شائعة الطلاق

زوج رحمة أحمد: وجودها
زوج رحمة أحمد: وجودها في «الكبير أوي6» غيَر حياتنا

تحدث مهندس الديكور أحمد منصور، زوج الفنانة رحمة أحمد، التي قدمت دور «مربوحة» في مسلسل «الكبير أوي 6»، عن رد فعله بعد النجاح الكبير الذي حققته زوجته.

وقال إن نجاحها نجاح له هو أيضًا، وإن فترة ترشيحها واختيارها للمشاركة في المسلسل، كانت صعبة للغاية، بسبب انشغالها في التصوير، في ظل وجود طفلهما الجديد، وظروف سفره للعمل بالخارج.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة» للإعلامية لميس الحديدي، التي كانت رحمة أحمد ضيفة به، أن الدور كان ثقيلًا على أي فنانة، وأنها كان لا بد من استغلال الفرصة بطريقة سليمة، مؤكدًا على أنه مع فنان كبير بحجم أحمد مكي، وأن توقيت عرضه مثالي.

وأشار إلى أنها وقت اختيارها لدور «مربوحة»، كانت في عرض مسرحية «ديجافو»، وكان هو في المنزل يرعى ابنهما، وأنها عندما عادت للمنزل، تشاجرا معًا بسبب تأخرها، وعدم قدرته على التعامل مع طفلهما الرضيع، مضيفًا أنها عندما حكت له أنها تم ترشيحها من قِبل أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، للدور، نسى الخلاف تمامًا، وطلب منها التركيز في عملها، وقرر أن يسافر بمفرده للخارج، بعدما كانا يستعدان للسفر معًا.

وأكد «منصور» على أن هذه الخطوة غيرت خريطة حياتهما بشكل تام، وأنه كان واثقًا في قدراتها وإمكانياتها.

كما تحدث عن شائعة طلاقهما، قائلًا إنه كتب منشورًا على موقع «فيس بوك» على سبيل المزاح، بأن سيرة زوجته أصبحت على كل لسان، تزامنًا مع عرض الحلقة الخامسة، التي ظهرت فيها «مربوحة» بأطقم ملابس كوميدية، ضمن مشهد ليلة الدخلة في المسلسل، مضيفًا أنهما عاشا فترة صعبة جدًا وقتها.

وأنهى حديثه لافتًا إلى أن زوجته «رحمة» متعددة المهام مثل «مربوحة»، وأنها تسعى إلى تعلم كل ما هو جديد، وأنها تجعل منزلهما لا ينقصه أي شىء، وملىء بالكوميديا والبهجة.

أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

وشارك في المسلسل كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وليلى عز العرب، وحسين أبو حجاج، وإخراج أحمد الجندي.