رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جلسة لمدرب يد الأهلي مع الجهاز المعاون للاستعداد لمواجهة الزمالك

يد الأهلي
يد الأهلي

دانيال جوردو، المدير الفني يد الأهلي يعقد جلسة مع أعضاء الجهاز الفني لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج الاستعداد لمواجهة الزمالك غدا الأحد على لقب كأس السوبر الإفريقي في النيجر.

ويناقش جوردو مدرب يد الأهلي مع معاونيه العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء، قبل أن يعقد محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة لخوض المران الأخير.

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولتي السوبر الافريقي وكأس الكؤوس كلا من، السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد لاشين - أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل -  إسلام حسن - أكاسيو ماركيز - محمود نعمان- إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك 

الفريق الأول لكرة يد الأهلي، يخوض اليوم السبت، مرانه الختامي، في التاسعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت النيجر، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي.

ويستعد «رجال يد الأهلي» لمواجهة الزمالك غدا الأحد على لقب كأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر خلال الأيام المقبلة.