رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء ذهابهم لأقاربهم

يا فرحة ما تمت.. وفاة وإصابة 6 أشخاص فى حادث بأسوان

وفاة وإصابة 6 أشخاص
وفاة وإصابة 6 أشخاص فى حادث بأسوان

لقيت سيدة مصرعها، بينما أصيب 5 آخرين، اليوم الجمعة، فى انقلاب سيارة أجرة على الطريق الصحراوى بمركز إدفو شمال أسوان.

وفاة وإصابة 6 أشخاص فى حادث شمال أسوان

كانت البداية بتلقى اللواء هيثم الكيلانى، مدير مباحث أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر رئيس مباحث مركز إدفو، يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بالقرب من كمين السباعية على الطريق الصحراوى، ووجود وفيات ومصابين.

يا فرحة ما تمت.. سر انتقال المتضررين من مركز إسنا إلى إدفو

بالانتقال والفحص إلى مكان الحادث، تبين وفاة صابرة أحمد حسين عبدالله، 55 سنة، مقيمة فى قرية أبو زعفة بمركز إسنا، و5 آخرين بذات السيارة، وعلى الفور تم نقل الجثة بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة إدفو، والمصابين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

وبسؤال المصابين تبين أنهم جاءوا من مركز إسنا إلى إحدى القرى التابعة لمركز إدفو من أجل تقديم المعايدة على أقاربهم وقضاء إجازة العيد معهم لكن شاءت الأقدار أن تنقلب السيارة لأسباب فنية، مما أدى لفشل زيارتهم وانطفاء فرحتهم بعد وفاة المذكورة سلفا وإصابتهم.

إزالات فورية لحالات تعد بمركز إدفو

على صعيد آخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بالإزالة الفورية لحالة تعدى على مساحة ألفين م2 بقرية الحجز قبلى والتى تم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية بكود رقم " 716858 ".

جهود التنفيذيين فى مركزى نصر النوبة وادفو لاسترداد أراضى الدولة المنهوبة

كما تم إزالة 5 حالات تعد أخرى في المهد بقرى وادى عبادى على مساحة 6 آلاف م2، وهو الذى توازى مع قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بقيادة صابر حسين بتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لعدد 2 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمساحة 348 م2، منها إزالة حالة تعد بمساحة 150 م2 بقروى عنيبة ونجع سينا، والحالة الثانية بمساحة 198 م2 بقروى بلانة، وشارك فى حملة الإزالة رؤساء القرى ومسئولى الأملاك، وتم مصادرة المضبوطات من مواد البناء المستخدمة فى حالات التعدى، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.