رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أبو هشيمة قدم لها شيك مقبول الدفع

شيك وفنانة عربية.. القصة الكاملة لانفصال أبو هشيمة وياسمين صبري

أبو هشيمة وياسمين
أبو هشيمة وياسمين صبري

انفصل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري، بعد زواج أستمر لمدة عامين وحافظ الثنائي على الظهور سويًا في رحلاتهم وتوثيق اللحظات الرومانسية بينهما على "إنستجرام".

وكشف مصدر مقرب عن بدأ توتر العلاقة بين الثنائي منذ عدة أشهر، نظرًا لإرتباط أبو هشيمة رومانسيًا من فنانة عربية وهذا ما أثار إستياء ياسمين صبري ونشبت العديد من المشاكل بينهما مؤخرًا انتهت بإنفصالهما.

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة قبل عيد الفطر

وأضاف المصدر إلى انفصال أبو هشيمة وياسمين صبري، قبل عيد الفطر بأيام قليلة وتم الاتفاق فيما بينهما على كافة تفاصيل الطلاق لإستلام ياسمين صبري كافة مستحقتها المالية من ابو هشيمة.

"انفصال أبو هشيمة وياسمين صبري" أبو هشيمة يقدم ل ياسمين صبري شيك مقبول الدفع

واصطحبت ياسمين صبري إحدى صديقاتها معها أثناء جلسة الطلاق من أبو هشيمة، وكان قد اتفق أبو هشيمة مع ياسمين صبري ان يعطيها شيك مقبول الدفع عن قيمة مستحقاتها مؤخرها ومتعة عام وما تم الاتفاق عليه فيما بينهما.

وأكد المصدر أن انفصال أبو هشيمة وياسمين صبري، تم في أجواء هادئة وحضر شقيق أبو هشيمة جلسة الانفصال بين الثنائي، وتقدمت ياسمين صبري بالشكر لأبو هشيمة على إلتزامه معها بتقديم كافة مستحقاتها وتركه السيارة التى أهداها لها في أول زواجهما.

وتغيبت والدة ياسمين صبري وشقيقتها، عن مراسم الانفصال بين الثنائي وتركت ياسمين منزل الزوجية وعادت لمنزلها القديم التى كانت تقطن به بمفردها.

وقامت ياسمين صبري بجمع كافة متعلقاتها الذهبية والألماس بعد انفصالها رسميًا من أبو هشيمة، قبل مغادرتها المنزل واكتفت بحقيبة بها بعض ملابسها، لحين تجهيز أبو هشيمة سيارة خاصة لنقل كافة متعلقاتها لمنزلها.

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020، وشاركت مرتين في برنامج رامز جلال الذي يقدم في شهر رمضان المبارك.

وتستعد ياسمين صبري لمشاركة الفنان أحمد عز فيلم جديد خلال الفترة المقبلة.