رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دعا لتضافر الجهود بشأن الأطفال..

محافظ المنيا يهنئ أطفال مؤسسات البنين والبنات بعيد الفطر المبارك

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

زار اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، مؤسسات وجمعيات البنين والبنات بالمحافظة، حيث قدم التهنئة للأطفال بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك بحضور، العميد أ.ح محمد اسماعيل، المستشار العسكري للمحافظة، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، الدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة.

محافظ المنيا يهنئ أطفال مؤسسات البنين والبنات بعيد الفطر المبارك

وأعرب اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا عن سعادته لمشاركة الأطفال في هذا اليوم، مؤكدا أننا جميعا مسئولون عن إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى نفوسهم، والعمل على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

ودعا اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا إلى تضافر الجهود حتى يكون الأطفال أداة فاعلة في بناء وتنمية المجتمع، لأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، معلنا دعمه الكامل لكافة متطلبات مؤسسات دور الرعاية، ومقدما الشكر للقائمين عليها وذلك لمجهوداتهم التي يبذلونها.

محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

وعلى صعيد آخر استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، المهنئين بعيد الفطر المبارك من أبناء المحافظة من جميع القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بقاعة الشهيد عبد المنعم رياض بديوان عام المحافظة، وذلك عقب صلاة العيد وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، العميد أ.ح محمد اسماعيل، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء المراكز والمدن.

كما استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عددا من أساقفة ومطارنة وقساوسة مراكز المنيا من كافة الطوائف المسيحية، حيث قدمت كافة أطياف وفئات المجتمع التهنئة للمحافظ بالعيد، معربين عن أمنياتهم بأن يعم الخير والأمان ربوع مصر.

وقدم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا خالص التهنئة إلى الشعب المصري والأمة الإسلامية بصفة عامة ومواطني محافظة المنيا بصفة خاصة، داعيًا الله أن يعيد هذه الأيام على بلادنا بالأمن والأمان والخير والاستقرار، ويحفظها من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك.