رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرين في دبي وبهاء سلطان بالكويت.. خريطة حفلات نجوم الغناء في العيد

شيرين في دبي.. خريطة
شيرين في دبي.. خريطة حفلات نجوم الغناء في العيد

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم عيد الفطر المبارك، والذي يشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في إحياء حفلاته الضخمة، كواحد من أقوى المواسم بالنسبة إليهم على مدار العام.

ويحيى الفنان عمرو دياب حفلًا، يوم الثلاثاء المقبل، على مسرح الاتحاد أرينا بأبو ظبي، ويوم الأربعاء حفلًا آخر في فندق جميرا بالكويت.

ويقدم فريق «مسار إجباري» حفلًا بفندق جويل بالإسكندرية، يوم الجمعة المقبل، وتتراوح أسعار التذاكر من 200 حتى 400 جنيهًا.

كذلك تلتقي الفنانة شيرين مع جمهورها، في أبو ظبي، يوم الثلاثاء، ويشارك الفنان رامي صبري مع الفنان تامر عاشور في حفل واحد بالكويت، يوم الجمعة المقبل.

عمر خيرت في دار الأوبرا.. وراغب علامة مع سعد لمجرد في دبي

 

وتعاقد الفنان بهاء سلطان على حفل يوم الثلاثاء، بمشاركة الطفل محمد أسامة، نجم أغنية «الغزالة رايقة» في الكويت، فيما يعود الفنان رامي جمال للحفلات، في الحديقة الصينية بمدينة نصر، يوم الخميس.

وعلى مسرح ساقية الصاوي، يحتلف الفنان عبد الباسط حمودة بالعيد مع جمهوره، يوم الثلاثاء، بأسعار تذاكر تتراوح ما بين 250 وحتى 400 جنيهًا.

وسيكون الموسيقار عمر خيرت على موعد مع عشاقه ومحبيه، داخل دار الأوبرا، يومي 15 و16 مايو، ضمن احتفالات موسم عيد الفطر، ليعزف باقة من مقطوعاته الشهيرة.

ولأول مرة منذ فترة طويلة، تحيي الفنانة أحلام حفلًا في البحرين، على مسرح الدانة، يوم الثلاثاء، ويتقابل راغب علامة مع سعد لمجرد في دبي، في نفس اليوم.