رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشماريخ بالطالبية

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشماريخ

شهد شارع ترسا بمنطقة الطالبية بالهرم، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشماريخ بين أصحاب محال تجارية، بسبب خلافات بينهما علي تركيب لافتة، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة 

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بشارع ترسا في الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وذلك من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة، والتي رصدت المتهمين خلال إطلاقهم "شماريخ"، في الشارع، وإثارتهم الذعر بين المواطنين، كما تم فحص عدد من مقطع الفيديو رصدها أشخاص بهواتفهم المحمولة، للمتهمين خلال إطلاق الألعاب النارية أثناء التشاجر.

وذكر شهود عيان أن مشاجرة نشبت بين اثنين من أصحاب المحلات، بسبب الخلاف على تركيب “يافطة”، واستعان أحد الطرفين بأنصاره، وأطلقوا ألعاب نارية، كما تسببوا في إصابة 3 أشخاص من الطرف الثاني بعدة جروح، نتيجة الاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع مسجل خطر طعنا بسلاح أبيض 

في سياق آخر، لقي مسجل خطر مصرعه طعنا بسلاح أبيض على يد مدمن مخدرات بمنطقة المنيرة الغربية في محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة التي فتحت تحقيق في الحادث.

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد مقتل مسجل خطر نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

على الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه وشخص آخر حاولا اصطحاب المتهم وهو مدمن مواد مخدرة للعلاج بمركز غير مرخص لعلاج الإدمان، بناء على طلب أسرته، إلا أن المدمن اعتدى على المجني عليه بسكين ما أسفر عن مقتله.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في  الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت لمسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.