رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على إجازة عيد الفطر بمكاتب البريد

 إجازة عيد الفطر
إجازة عيد الفطر بالمكاتب البريد

أعلنت الهيئة القومية للبريد أيام الإجازة المقررة ومواعيد العودة للعمل بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال فترة عيد الفطر المبارك.

وقررت الهيئة منح جميع العاملين بها إجازة رسمية بمناسبة عيد الفطر بدءا من غدٍ الجمعة 29 أبريل إلى يوم الثلاثاء المقبل 3 مايو، المتوقع له فلكيا أن يكون ثاني أيام العيد.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم استئناف العمل بالمكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها بـ 200 مكتب بريد منتشرة على مستوى الجمهورية يوم الأربعاء المقبل 4 مايو وحتى يوم السبت بعد المقبل 7 مايو، ثم انتظام العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 8 مايو.

وقال شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تيسير حصول المواطنين على الخدمات بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بكل سهولة ويسر، وذلك أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

كما تضمنت استعدادات الهيئة تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية بما يضمن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية، وفقا لفاروق.