رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ينتظر الفوز مجددا بدوري أبطال أوروبا والبريمير لييج

محمد صلاح يكشف عن أحلامه مع ليفربول

النبأ

أكد  محمد صلاح،  المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، أنه يشعر بتحسن مستواه كثيرا هذا الموسم، مشددا على أنه يحاول دائما تسجيل الأهداف ومساعدة زملائه بتقديم التمريرات الحاسمة لهم.

وقال صلاح، في حواره مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "رأيت المستوى الخاص بي يتحسن كثيرا، الموسم قبل الماضي سجلت 19 هدفا وصنعت 10 بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "وفي موسمي الأول، صنعت 10 أهداف، وأحاول دائما تسجيل الأهداف وصناعة الأهداف".

وختم حديثه قائلا: "هذا الموسم أشعر بتحسن كبير مع الكرة، لكنني أكرر ما تحدثت به من قبل أهم شئ هو مساعدة هذا الفريق على الفوز بالألقاب وأنا أحاول المساعدة في القيام بذلك".

 ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم في الوقت الحالي، برصيد 22 هدفا، كما صنع 13 هدفا.

صلاح أكثر من ساهم في الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن، كما أنه أكثر من صنع أهدافا برصيد 13 هدفا ويأتي خلفه أرنولد لاعب ليفربول برصيد 12 هدفا.

ويحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، كما صعد الريدز لمواجهة فياريال الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

صلاح أحلم بالحصول مع ليفربول على دوري أبطال أوروبا والدوري من جديد 

وكشف النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن أهدافه التي يرغب في تحقيقها مع الريدز خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه كان سعيدا للغاية بلحظات تتويجه من قبل بلقبي الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي: "أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، مرة أخرى، وأريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أيضا مرة أخرى، هذا هو هدفي مع الفريق الآن". 

أضاف: "أريد أن يتجدد شعوري مرة أخرى بعد الفوز بدوري الأبطال، لقد كان أمرا لا يُصدق، ولحظات رائعة، لذلك أريد أن أكرر ذلك". 

وختم حديثه قائلا: "لقد كان شعورا مميزا عندما خضنا جولة بالحافلة احتفالا بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، كان هذا التتويج مختلفا في ظل الظروف الصعبة التي سيطرت على الأجواء بسبب كورونا".

تقرير إنجليزي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربول 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، ملامح مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز في يونيو 2023، ويسعى ليفربول إلى التمديد ولكن هناك عقبة وهي طلبات الفرعون المصري المادية والذي يريد الحصول من خلالها على راتب أعلى من 400 ألف جنيه إسترليني.

ووفقا لصحفي  مجلة "Four Four Two" الإنجليزية، كريس فالناجان، والذي أجرى حوارًا مع اللاعب مؤخرًا عن كواليس اللقاء مع، محمد صلاح، ومشاعره تجاه التجديد مع ليفربول.

وقال الصحفي الإنجليزي: " لقد بدا محمد صلاح مرتاحا خلال الحوار، سواء في الحديث عن مستقبله أو أي شيء آخر".

وأضاف: "متأكد من أنه في عالم مثالي كان يفضل أن يكون قد وقع بالفعل على عقد جديد، ولم يكن متوترًا حيال الأمر على الإطلاق".

وتابع "سألته عن التجديد وعما إذا كان قلقًا بشأن احتمالية الدخول في العام الأخير من العقد دون حل الموقف، وأصر على أنه لا يشعر بأي قلق".

وواصل حديثه "لقد شعرت أن هدفه الأول هو البقاء مع ليفربول، لكنه مستعدًا للانتظار فترة أطول للحصول على أفضل عرض ممكن إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر".

واستمر "أعتقد أنه عندما قال الجماهير تعرف ما أريد، كان يشير إلى حقيقة أنه يريد البقاء في ليفربول وتجديد عقده، هذا ما ألمح إليه سابقًا وأكده في تلك المقابلة".

وأتم تصريحاته "لقد كان حريصًا على توضيح أن هذه المفاوضات لا تتعلق فقط بالطلبات المالية، ولا أعلم أي معلومات أخرى عن الأمر، لكن ربما كان يلمح إلى طول مدة العقد الذي يتم التفاوض عليه".