رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سائق توك توك بسلاح أبيض على يد سائق ملاكي بالمنيا

مقتل سائق توك توك
مقتل سائق توك توك

شهدت قرية القيس بمركز بني مزار في المنيا مقتل شاب بسلاح أبيض على يد سائق سيارة ملاكي بسبب خلافات نشبت بينهم، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بمنطقة المشحمة بقرية القيس بمدينة بني مزار أسفر عنها مقتل سائق توك توك بسلاح أبيض، وتم نقل الجثة للمشرحة مستشفى بني مزار العام.

مقتل سائق توك توك بسلاح أبيض على يد سائق ملاكي في المنيا 

على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي بمركز شرطة بني مزار وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول «ع. ب- 40 سنة» سائق سيارة ملاكي، وطرف ثاني «ب. ك. م – 38 سنة» سائق توك توك، من أبناء قرية القيس مقيمان بالمنطقة بسبب خلافات على ركن إحدى المركبات قام على إثرها الطرف الأول بطعن الطرف الثاني بسلاح أبيض أدى إلى مصرعه في الحال وتم نقل الجثة للمشرحة مستشفي بني مزار العام.

قرار المحامي العام الأول لنيابات المنيا

وقرر المستشار طارق جلال صوفي، المحامي العام الأول لنيابات المنيا، اليوم الثلاثاء، حبس «ع. ب» – 40 سنة سائق سيارة ملاكي مقيم في قرية القيس بمركز بني مزار والمتهم بطعن وقتل «ب. ك. م – 38 سنة» سائق توك توك من أبناء قرية القيس قبل الإفطار 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له في الميعاد.

كما تضمن قرار المحامي العام تكليف النيابة العامة بمركز بني مزار باستكمال التحقيقات وسماع أقوال الشهود وأسرة المجني عليه وتكليف البحث الجنائي باستكمال التحريات. 

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

صحة المنيا تنظم قافلة غدا بـ قرية الإسماعيلية

وعلى صعيد آخر، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، تنظيم  قافلة طبية علاجية غدا، الأربعاء، وتستمر حتى الخميس بـ (قرية الإسماعيلية) التابعة لمركز المنيا خلال يومى 27 و28  أبريل الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

وأوضح الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة ستضم العديد من التخصصات منها: ( الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر)، مشيرًا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.