رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حسن عطالله ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

حسن عطالله
حسن عطالله

 

 

انتهى الفنان حسن عطالله من تصوير مشاهده الأخيرة فى مسلسل "في بيتنا روبوت الجزء الثاني" بمشاركة أبطاله هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة وعماد رشاد وشيرين ودنيا سامي، والذي يُذاع حاليًا خلال شهر رمضان 2022، على قناة الحياة.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل ظهور حسن عطاالله كضيف شرف يعمل كمساعد لرجل الأعمال "سامح" الذي يلعب دوره النجم عماد رشاد، حيث حاول مساعدته على تهكير جهاز اللابتوب الخاص به وسرقة بيانات الروبوتات لذيذ وزومبا لاستغلالها في أمور سنعلمها خلال الحلقات المقبلة.

وفي سياق متصل، دخلت "ريتا" التي تلعب دورها شيري عادل، منزل يوسف وفتح لها الروبوت لذيذ، وعندما سألته على كلمة السر لفتح حجرة يوسف رفض إخبارها،  فطلبت منه أن يقول لزومبا وهي تقول لها، واستطاعت بذلك أن تفتح حجرته، وكررت نفس الموضوع في كلمة سر اللاب توب الخاص بـ  "يوسف"، ونقلت كل المعلومات.

وعاد يوسف للمنزل ورأى لذيذ وسأله عن سبب خروجه، ليرد عليه بأن ريتا داخل المنزل واقتحمت غرفته، لتنتهي الحلقة بتسليم ريتا المعلومات لسامح منافس يوسف، ونكتشف حينها أنها كانت على اتفاق مع يوسف بتسليم منافسه معلومات خطأ مقابل المال.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت حول ظهور مهندس منافس جديد ل "يوسف" بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.