رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خسر من رايو فايكانو في ملعبه

برشلونة يواصل السقوط في الليجا الإسباني على كامب نور

سقوط برشلونة وفرحة
سقوط برشلونة وفرحة رايو فايكانو

برشلونة يواصل السقوط في الليجا الإسباني خسر من رايو فايكانو في كامب نو

واصل فريق  برشلونة، بقيادة مديره الفني تشافي، السقوط  فى الليجا الإسباني على ملعبه فى كامب نو، بعد الهزيمة من ضيفه رايو فايكانو بهدف نظيف. 

وتجمد رصيد برشلونة، الذي خسر ذهابا 1-صفر أمام رايو، عند 63 نقطة وبقي في المركز الثاني، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، بينما تقدم رايو للمركز 11 وله 40 نقطة.

وهز ألفارو جارسيا الشباك من أول محاولة على المرمى في الدقيقة السابعة بعد هجمة مرتدة سريعة.

وخسر برشلونة، بذلك للمرة الثالثة على التوالي على أرضه بعدما تعثر بهدف نظيف أمام قادش في الدوري المحلي وأمام أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي بثلاث أهداف مقابل هدفين.

برشلونة يواصل السقوط.. 5 أرقام سلبية لأبناء تشافي

واصل فريق برشلونة، بقيادة تشافي، سقوطه في الدوري الإسباني بخسارة جديدة تلقاها أمس من رايو فاليكانو بهدف دون رد في الليجا.

برشلونة، خسر بهدف دون رد سجله ألفارو في الدقيقة السابعة ليفشل الفريق الكتالوني في التعادل طوال المباراة ويواصل السقوط المدوي في الليجا.

برشلونة رصيده تجمد بعد تلك الهزيمة عند النقطة 63 في المركز الثاني وهو نفس رصيد إشبيلية صاحب المركز الثالث والذي يطارده للحصول على الوصافة.

نستعرض الأرقام السلبية التي حققها البارسا بعد هزيمة الأمس على النحو الآتي:

برشلونة خاض 33 مباراة في الليجا فاز في 18 وتعادل 9 وخسر 6 مباريات وهو الرقم الأضعف منذ خمس سنوات بالنسبة للفريق الكتالوني على مستوى الخسائر.

برشلونة تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في الليجا الإسباني، بعدما خسر من قادش وريال سوسيداد وكذلك فايكانو ليواصل الفريق السقوط.

برشلونة، خسر للمباراة الرابعة بمختلف المسابقات بعد الخسارة من فرانكفورت في الدوري الأوروبي وخروجه من المسابقة ثم 3 هزائم في الليجا.

برشلونة، لم يسجل أي هدف في آخر ثلاث مباريات خاضها في الليجا وكذلك لم يسجل في آخر 4 مباريات بمختلف المسابقات.

برشلونة،  لم يحقق أي كلين شيت في آخر 4 مباريات خاضها بمختلف المسابقات ولم يحقق أي كلين شيت في آخر ثلاث مباريات بالليجا.

أنسو فإتي نجم برشلونة أنا مسلم

كشف  الإسباني أنسو فاتي، مهاجم برشلونة، عن نشأته في دولة غينيا بيساو قبل انتقاله للعيش في مدينة إشبيلية مع والديه، مشيرًا إلى أنه لاعب مسلم وينتمي لأسرة مسلمة، وكان يصلي كثيرًا أثناء فترة الإصابة التي كان تعرض لها.

وقال فاتي، في حواره مع قناة برشلونة الرسمية: "عائلتي هي أكبر داعم لي، بدونهم لا أعرف ماذا يمكن أن أفعل، شكرًا لهم، بسببهم أنا من أنا اليوم".

وتابع: "أثناء إصاباتي صليت كثيرًا، كنت أسأل الله أن ينعم على أسرتي بالصحة، وأخر شيء أسأل عنه هو ما يتعلق بشخصي".

وعانى فاتي من الإصابات التي يتعرض لها منذ الموسم الماضي، الأمر الذي جعله لم يشارك سوى 455 دقيقة في كافة المنافسات خلال الموسم الحالي مع برشلونة، وتمكن من تسجيل 5 أهداف للفريق الكتالوني.

وأكمل: "نشأت في أسرة متحدة بغينيا بيساو وكنا فقراء للغاية، ولكن عائلتي ظلت تدعمني في أصعب الظروف، وبفضل والدي وأمي حققت حلمي وانضممت بعد ذلك لبرشلونة".

وتابع: "الحياة دون والدي في غينيا بيساو كانت صعبة للغاية، فهو جاء إلى إسبانيا للعمل من أجلنا، بينما ظللت في وطني مع عائلتي حتى بلغت سن السابعة من عمري، ومن ثم اتجهت إلى إشبيلية للإقامة هناك".

وواصل: "أمثل المنتخب الإسباني، ولكني أحلم بالعودة إلى وطني غينيا بيساو يومًا ما، لأكون قادرًا على مساعدة الأطفال هناك في أشياء مثل التعليم، ولكي أتعرف أيضًا على المكان الذي ولدت فيه وأتذكر كل شيء حدث معي هناك".