رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل توافق على دفع مال لمتخصص تسمية أطفال لإطلاق اسم على ابنك؟!

تسمية أطفال
تسمية أطفال

متخصص تسمية أطفال، سيخبرك بحث سريع على جوجل أن الآباء الجدد غالبًا ما يكونون في حالة من التوتر عندما يحين الوقت لتسمية طفلهم، حتى لو كان ذلك يعني دفع أموال جيدة لشخص آخر للقيام بهذه المهمة نيابة عنهم.

وأدخلت تايلور همفري، تلك المهنة الجديدة وهي متخصص تسمية أطفال محترف يبلغ من العمر 33 عامًا ومقيمًا في نيويورك، والذي سيختار الاسم المثالي لأحدث طفل صغير لك مقابل رسوم منخفضة تبلغ 1500 دولارًا أمريكيًا - للبدء.

في العام الماضي وحده، ساعدت همفري متخصصة تسمية أطفال في إطلاق أكثر من مائة اسم على أطفال بالولايات المتحدة الأمريكية.

لعبة الاسم

بقدر ما سيكون من السهل استخدام منشئ اسم الطفل والحصول على أموال، فإن همفري يبذل الكثير من التفكير والجهد في اختيار الاسم الصحيح لكل طفل على حدة، من خلال عملية تبدأ باستبيان وتقصي عن الأنساب، وتمتد للحصول على الإلهام من الأفلام والأدب وعلامات الشوارع والاتجاهات الحالية. 

مقابل 10000 دولار، ستبحث بعمق للعثور على اسم يكمل العلامة التجارية للوالدين التجارية! خدمات همفري لا تتوقف عند هذا الحد، مع ذلك ؛ الآباء أيضا مدعوون لتوظيفها كعلامات تجارية خاصة بهم.

وقال همفري لـ PEOPLE: "في حين أنه من السهل القول إنني أذكر لقمة العيش لأطفال الناس، فإن عملي أعمق بكثير وأكثر دقة من ذلك". "وظيفتي هي توفير الدعم الروحي والعاطفي والجسدي لعملائي أثناء تقدمهم خلال الانتقال الرئيسي في الحياة ليصبحوا أحد الوالدين."

على الرغم من أنها كانت مهووسة بأسماء الأطفال منذ أن كانت طفلة، إلا أن تعميد أطفال الغرباء لم يكن مسارًا وظيفيًا واضحًا لهامفري، التي عملت في العديد من الصناعات التي تتراوح من التسويق الرقمي وعلاقات المستثمرين إلى التوفيق بين وكتابة السيناريو بعد التخرج من نيويورك. قبل إطلاق حسابها على Instagramwhatsinababyname في عام 2015.

تمت مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها على Instagram منذ ذلك الحين أكثر من 1.7 مليون مرة، وقد توسعت إلى TikTok، حيث تقدم خيارات أسماء سريعة وأقل تخصيصًا مجانًا، غالبًا للأشخاص الذين يبحثون عن أسماء لاستكمال أسماء أطفالهم الآخرين.