رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلهام شاهين لـ "النبأ": أنا مستهدفة من اللجان الإلكترونية للمتطرفين.. وفين المشكلة لما الست تتدلع على جوزها؟

إلهام شاهين
إلهام شاهين

ردت النجمة إلهام شاهين على سخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المشهد الذي عرض في الحلقة الخامسة من مسلسل بطلوع الروح قائلة: "ست بتدلع على جوزها، فين المشكلة؟ وليه الانتقاد؟.. والمشهد مكتوب كويس أوي لواحدة بتدلع على جوزها وبتحاول تسيطر على تفكيره بأنوثتها، وبطريقة أنثوية".

وأضافت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ "النبأ: أتعرض للاستهداف بشكل مستمر منذ فترة حكم الإخوان وحتى الآن، دائما يتم اصطياد أي تعليق أو برنامج أو عمل فني أو عند حصولي على جائزة أو تكريم، وتبدأ اللجان الإلكترونية الهجوم، أي حاجة تخص إلهام شاهين أي كانت حلوة أو سيئة بيهاجموني مقدمًا".

ودللت إلهام شاهين على كلامها قائلة: لقد هاجموا مسلسل بطلوع الروح وهاجموني مقدمًا قبل عرضه، دون معرفة أية تفاصيل، وذلك لمجرد ظهوري على الأفيش بزي داعش، لكن كل هذا لا يؤثر في ولا يعنيني.

 

كيف بدأت القصة؟

انتشرت منشورات وتغريدات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم النجمة إلهام شاهين، بسبب مشهد من مسلسلها الجديد "بطلوع الروح" والذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، وعبر قناة MBC مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً يوميا خلال النصف الثاني من شهر رمضان الجاري حيث أن العمل 15 حلقة فقط.

المشهد تظهر فيه "أم جهاد" إلهام شاهين، وهي تغازل زوجها القائد في تنظيم داعش "الشيخ نصار" جلال العشري، بعدما انتهت من الوضوء، وهي تخبره أنه خطر ببالها، بينما هي ذاهبة إلى الصلاة، وأن سبب اتصالها به، أنها أرادت أن تسمع صوته، حتى لا تشتت في الصلاة بالتفكير فيه.

أزمة مسلسل بطلوع الروح

 

وجاء نص المشهد:

إلهام شاهين: السلام عليكم يا شيخ نصار.. كنت داخلة أصلي لقيتك جيت في خاطري، قولت اكلمك واسمع صوتك حتى لا اتشتت في الصلاة بالتفكير فيك.

جلال العشري: والله إن الله منحني بكِ يا أم جهاد ما يتمناه المرء في الجنة.

إلهام شاهين: طب بقولك إيه، متتأخرش عليا علشان ادخلك الجنة اللي بجد.

الحلقة 5 من مسلسل بطلوع الروح

 

فريق عمل مسلسل بطلوع الروح

المسلسل من بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد حاتم، وأحمد السعدني، ودايموند بو عبود، وعادل كرم، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية.