رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل يقضم إصبع مديره بمطعم في الزمالك.. اعرف القصة

صورة- أرشيفية
صورة- أرشيفية

أقدم عامل علي “ قضم ”  مديره في العمل بأحد المطاعم بمنطقة الزمالك،وفر هاربا، بسبب قيام الأخير بتوبيخه لتقاعسه عن العمل، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل 

كانت البدابة حينما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل، إشارة من أحد المستشفيات بوصول عامل بقطع في "عقلة الأصبع" وبترها، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث في مطعم بمنطقة الزمالك، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه، وعامل آخر بالمطعم، بسبب توبيخ الضحية للمتهم لتقاعسه عن العمل، مما جعل المتهم يقوم" بقضم" أصبع المجني عليه الذي يترأسه في العمل داخل المطعم، وفر هاربا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وأمرت بضبط وإحضار المتهم.

عامل قتل زوجته وأحرق جثتها

وفي سياق آخر، أقدم احد الأشخاص علي قتل زوجته وإحراق جثتها،بسبب خلافات زوجية، بمنطقة الوايلي بمحافظة القاهرة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إحدي المستشفيات، بوصول ربة منزل،مقيمة بمنطقة الوايلي جثة هامدة، مصابة بالعديد من الحروق في جسدها.
على الفور تم إخطار ضباط مباحث قسم شرطة الويلي بالواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين العثور على جثة سيدة تدعي "ح.ح.ا" مصابة بالعديد من الحروق في جميع أنحاء الجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين أن زوجها "عاطل" وراء ارتكاب الجريمة، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من صبطه،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته.

تم نقل الجثة إلى المشرحة بناءا علي قرار من النيابة العامة التي إنتقلت إلي المكان، وأمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة المباحث الجنائية، بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالها حول الواقعة.