رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل في القاهرة..

إيهاب جلال: أهدرنا فرص كثيرة أمام مازيمبي.. وقادرون على التأهل في الكونغو

إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز

قال إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، عن التعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، بذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية إنه غير مرضي تماما.

وأوضح إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز  خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أهدرنا الكثير من الفرص السهلة للتسجيل، وحاولنا الفوز للذهاب إلى الكونغو بأفضلية لكن الأمر الهام أننا لم تستقبل أهداف اليوم".

إيهاب جلال: قادرون على خطف بطاقة التأهل في الكونغو

وأضاف إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز: “ظهرنا بشكل دفاعي مميز اليوم،  وحاولنا قدر المستطاع تسجيل أهداف لكن لازمنا عدم توفيق في اللمسة الأخيرة وسنعمل على تصحيح بعض الأمور لخطف بطاقة العبور من الكونغو”.

وتابع: “المباراة لازالت في الملعب وأثق في قدرتنا على تخطي عقبة مازيمبي في الكونغو رغم صعوبة اللقاء والأجواء لكننا قادرين على التأهل كأس الكونفيدرالية الأفريقية”.

وأتم إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز: “قدمنا مباراة كبيرة اليوم رغم بعض التحجيم من حكم اللقاء في وسط الملعب، إلا أن قرارات الحكم لم تؤثر على سير اللقاء، وسنلعب للتأهل من الكونغو في إياب كأس الكونفيدرالية الأفريقية”.

من جانبه أكد محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، أن الفريق أضاع العديد من الفرص السهلة في مواجهة مازيمبي، ومن الضروري تسجيل الأهداف والاهتمام بالتفاصيل في مباريات هامة مثل مازيمبي القوي والمتمرس في البطولات القارية.

وأشار محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، إلى أنه من الجيد أن الفريق لم تسكن شباكه أي أهداف ومن الضروري عدم استقبال أهداف كذلك في لقاء الإياب بالكونغو، ولا بد من اللعب بكل قوة ورجولة في المباراة الثانية في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأوضح محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، أنه يثق كثيرا إمكانيات وقدرات لاعبي بيراميدز وقدرتهم على تحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل من الكونغو والوصول للدور نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، موضحا أن الأمور ستكون صعبة وليست سهلة في ظل اللعب نهارا في رمضان وفي ملعب صعب ولكن في النهاية كل الثقة في اللاعبين وقدرتهم على عبور تلك المرحلة.
وقال عمر جابر لاعب نادي بيراميدز، إن المباراة أمام مازيمبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية  كانت صعبة، موضحا أن الفريق كان جيدا للغاية وكانت له العديد من الفرص السهلة خاصة في الشوط الأول، ولكن كان هناك سوء توفيق في إحراز تلك الفرص.

وأشار عمر جابر، إلى أن بيراميدز وكذلك لاعبي الفريق متمرسون في التعامل مع تلك المواقف وما تزال هناك مواجهة صعبة قوية في الإياب بمدينة لوبومباشي في الكونغو، والفريق قادر على تحقيق نتيجة طيبة والعودة ببطاقة التأهل من الكونغو، موضحا أن اللاعبين لديهم القدرة على التعامل مع هذا الموقف ومواصلة المسيرة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشدد عمر جابر لاعب فريق بيراميدز على أن ملعب مازيمبي صعب للغاية على أي فريق ولكن إمكانيات لاعبي بيراميدز وخبراتهم تمنحهم القدرة على عبور تلك المرحلة ومواصلة المشوار الهام في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن الأمور ما تزال في المتناول والفريق قادر على العبور بأقدام لاعبيه.