رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توبة.. رحاب الجمل تفشل في خطف ابن عمرو سعد

رحاب الجمل من توبة
رحاب الجمل من توبة

حاولت "فايزة" رحاب الجمل، أن تخطف نجل عمرو سعد، خلال أحداث الحلقة 16 من مسلسل "توبة" الذي يُعرض على قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً يوميًا خلال شهر رمضان.

وشهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "توبة" زيارة "فايزة" رحاب الجمل، إلى "سيد الأجنبي" ماجد المصري، الذي طلب منها أن تخطف ابن "توبة" وتحضره إليه، وعندما رفضت قال لها إنه سوف يتزوجها عرفي.

رحاب الجمل وماجد المصري في الحلقة 16 من مسلسل توبة

ذهبت "فايزة" إلى منزل "أم سيحة" انتصار واستغلت أنها سيدة عمياء واخذت الطفل ابن شقيقتها الراحلة "لقا" التي راحت ضحية غدر "سيد الأجنبي" في الحلقات السابقة.

واستطاع "سيحة" حسن أبو الروس، أن يكشف خطة "فايزة" في خطف ابن "توبة" ويجري مسرعًا حتى تمكن من الإمساك بهم وأعاد الطفل إلى "أم سيحة".

ماجد المصري

أبطال مسلسل توبة

عمرو سعد، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، مروة الأزلي، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.

 

قصة مسلسل توبة

تدور أحداث مسلسل "توبة" في منطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته "توبة"، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد "توبة" لينغص عليه صفو حياته.