رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل خناقة سلمى أبوضيف مع أنوشكا في الحلقة 16 راجعين يا هوى

سر خناقة سلمى أبوضيف
سر خناقة سلمى أبوضيف وأنوشكا في راجعين يا هوى

أحداثًا مثيرة شهدتها الحلقة 16 من مسلسل راجعين يا هوى، في المعارك الدائرة في المسلسل، لا سيما معركة «ولاء أبو الهنا» سلمى أبوضيف، مع أسرتها بشأن إصرارهم على تزويجها.

خناقة بين أنوشكا وسلمى أبوضيف في راجعين يا هوى

وشهدت الحلقة تمرد «ولاء» على أسرتها وعلى تدخلهم في حياتها الشخصية والإصرار على رسم مستقبلها، ورفضت التقرب من خطيبها بعد أن حاول كسب ثقتها ومعرفة سبب معاملتها الفاترة له، لكنها لم تخبره الحقيقة.


توالت الأحداث وقررا «طارق أبوالهنا» نور النبوي، و«ولاء»، بتحرير توكيل لعمهم «بليغ أبو الهنا» خالد النبوى بإدراة نصيبهما من الميراث.
ونشبت مشاجرة كبيرة بين «ولاء» ووالدتها «شريفة» أنوشكا، بعدما أخبرتها بأمر التوكيل، وقررت ترك منزلها واختيار العيش مع عمها بليغ وخسارة كل ما يربطها بأمها وأخيها، وتركت الاختيار لهما أن يتركها تعيش مع عمها وقطع العلاقة معهم أو تعيش معهم لكن بحريتها كاملة ودون ضغط عليها.

نجاح كبير لمسلسل راجعين يا هوى 

وكانت الحلقة الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى حصدت نسب مشاهدة عالية، لما شهدته من أحداث مثيرة، ويترقب الجمهور الحلقة الثانية للتعرف على ما سيقوم به «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، بعد عودته إلى مصر.
وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل راجعين يا هوى، برحلة تقصي لـ«طارق» نور خالد النبوي، عن ميراث عمه بليغ أبو الهنا، لا سيما بعد عودته إلى مصر دون سابق إنذار.
وتتوالى الأحداث لتذهب «فريدة» هنا شيحة خطيبة بليغ أبو الهنا السابقة إلى منزله؛ وتعاتبه على تركه لها يوم زفافهما وسفره وتطلب منه أن يرتبطا إلا أنه يرفض.

وتصل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل راجعين يا هوى، إلى ذروتها بتورط  بليغ أبو الهنا في خطبة «ماجي» الفنانة نور اللبنانية، بعدما ذهب إلى منزلها ليعيد إليها حقيبتها التي تبدلت مع حقيبته بالخطأ أثناء عودتهما من السفر، ليفاجئ بتوريطها له بخطبته أمام والديها؛ لتهرب من زواج الصالونات.

وتدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد.

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم، على رأسهم، خالد النبوي، ووفاء عامر، ونور، وأنوشكا، وهنا شيحة، ونور خالد النبوي، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.