رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد محاربته في انتخابات الزمالك..

مرتضى منصور يتوعد نواب إمبابة ويعنف خالد لطيف بسبب مبنى تركي الشيخ

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور يتوعد نواب إمبابة

توعد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لثنائي أعضاء مجلس النواب عن دائرة إمبابة طارق سعيد رئيس نادي الترسانة، والصحفية الناصرية نشوى الديب لتأكده من المؤامرة التي خاضها الثنائي ضده في انتخابات نادي الزمالك ومساندتهما للواء أحمد سليمان منافسه على منصب رئاسة نادي ترشحها على قائمته في انتخابات الزمالك الأخيرة بهيئة المكتب لكن المفاوضات فشلت وقتها. 

وقال المستشار مرتضى منصور لأحد نجوم الشواكيش السابقين، إنه يتوعد رئيس الترسانة طارق سعيد ومحاسبته في الوقت المناسب من خلال إعادة فتح ملف قضية القمح من جديد بعدما تأكد من محاربته ودعمه الدائم لمنافسيه ورغبته الشديدة في الإطاحة به وأيضا نشوى الديب عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة وتجهيز ملف خاص بها سيتم فتحه قريبا لمحاسبتها وتجهيز مفاجأة من العيار الثقيل قد تطيح بها من المجلس.

واتهم المستشار مرتضى منصور رئيس الترسانة بالفشل الذريع في إدارة القلعة الشواكيش وعدم قدرته على تصعيد فريق الكرة للدوري الممتاز رغم إصراره على توليه الإشراف على الكرة وتسببه في القضاء على تاريخ الشواكيش بعدما هبط الفريق الموسم قبل الماضي لدوري القسم الثالث لولا إلغاء إتحاد الكرة الهبوط بسبب أزمة فيروس كورونا. 

مرتضى منصور يعنف خالد لطيف بسبب مكتب مبنى تركي الشيخ

في سياق متصل نشبت أزمة بين المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك وخالد لطيف أمين الصندوق بعدما قام الأخير بتجهيز مكتب خاص له بمبنى تركي الشيخ على نفقة طارق سعيد رئيس نادي الترسانة وهو ما أغضب رئيس الزمالك وقام بتعنيف «لطيف» وأجبره على التواجد بنفس المبنى الذي به مكتبه قائلا له: «مفيش حد من الإدارة هيكون بعيد عني كل المكاتب هتكون في نفس المبنى الخاص بي».

في سياق آخر، قرر طارق سعيد رئيس الترسانة كما انفردنا من قبل إلغاء فريق الأمل بقيادة المدير الفني علي رشدي المكون حديثا بالرغم من الفوز على الفريق الأول بهدف دون رد  في المباراة الودية التي جمعتهما على إستاد حسن الشاذلي أمس وهو ما أغضب جماهير الشواكيش.

يذكر أن طارق سعيد رئيس الترسانة قد اتخذ قرارًا فرديًا دون الرجوع لباقي أعضاء مجلس الإدارة بإستمرار طارق السيد في قيادته الفنية للموسم القادم بالرغم من فشل الفريق في الصعود إلى الدوري الممتاز؛ وهو ما أثار استياء وغضب جماهير الشواكيش.