رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يخمد ثورة محمد عواد.. ويعد حارسه بالفرصة قريبًا

 فيريرا يخمد ثورة
فيريرا يخمد ثورة محمد عواد.. ويعد حارسه بالفرصة قريبًا

كشف الإعلامي محمد شبانة، احتوي غضب محمد عواد حارس مرمى الفريق بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي لمباراة فاركو الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، محمد عواد اقترب من المشاركة في التشكيل الأساسي خلال تلك المواجهة لكن فيريرا تراجع في اللحظات الأخيرة وأشرك أبو جبل".

وأضاف شبانة، علامات الغضب ظهرت على محمد عواد قبل اللقاء مباشرة لكن بعض زملائه حرصوا على مواساته وتحفيزه.

وأكمل شبانة، وجاءت وجهة نظر محمد عواد بأنه حصل على وعد بالمشاركة بالحصول على فرصته والمشاركة كما أنه لم تخرج منه أي أزمة طوال الفترة الأخيرة وكان من المفترض حصوله على فرصته في التشكيل الأساسي وهو ما لم يحدث.

وأوضح شبانة، تضم قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحازم إمام وعمر السعيد ورزاق سيسيه وأيمن حفني.

وأتم شبانة، فيريرا حرص على الاجتماع مع محمد عواد في الساعات الماضية وأكد له بأنه ضمن حساباته وطلب منه الاستمرار بنفس تركيزه والتزامه مع الفريق وأن الجميع سيحصل على فرصته في الوقت المناسب.

من ناحية أخري نفي مجلس ادارة الزمالك وصول اي عرض لمحمود حمدي الونش  خلال الأيام القليلة الماضية 
وأكد مجلس الزمالك أن كل ما اثير عن وجود عروض جديدة للاعب محمود حمدي الونش  أمر عار تماما من الصحة وأنه لا توجد اي اتصالات من أندية خارجية لضم اللاعب في الوقت الحالي.
جاء حديث مجلس الزمالك عن محمود حمدي الونش  بعد الأنباء التي ترددت عن وجود اتصالات من نادي اتحاد جده لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان محمود حمدي الونش قد تلقي قبل تجديد عقده مع الزمالك عدد من العروض من الخليج الإ أنه فضل الإستمرار مع الزمالك

يذكر أن محمود حمدي الونش ظهر بمستوي رائع مع المنتخب المصري في الفترة الأخيرة خاصة في لقاء السنغال الأول في تصفيات كأس العالم.

مفاوضات ناصر ماهر 

علي الجانب الأخر استقر مسئولي الزمالك علي عرض ناصر ماهر علي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من أجل الحصول علي رأيه تمهيدا لبدء المفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة خاصة وأن أمير مرتضي كان قد فتح اتصال مع اللاعب في الأيام الماضية عن طريق وكيل اللاعب ليعرف رأيه في اللعب للزمالك وهو ما رحب به اللاعب 
واتفق مسئولي الزمالك أن أي صفقة يبرمها النادي خلال الفترة المقبلة لن تكون الا بعد موافقة فيريرا لذلك ينتظر مسئولي الأبيض قرار المدرب البرتغالي في مسألة التفاوض لضم ناصر ماهر لاعب فيوتشر
كان ناصر ماهر قد ظهر بمستوي جيد مع فيوتشر طوال الفترة الماضية وخطف الأنظار بقوة خاصة وأنه كان أحد أسباب فوز الفريق في المباريات الأخيرة 
من جانبه قال ناصر أن عقده مع فيوتشر لا يوجد به أي شرط يمنعه من اللعب لأي نادي مصري في الفترة القادمة 
وأكد ماهر علي أنه مرتبط بعقد مع فيوتشر ورحيله لا بد وأن يكون بموافقة ادارة فيوتشر .
وشدد اللاعب علي أنه لاعب محترف ومن الممكن أن يلعب لأي نادي في الفترة القادمة.