رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إخلاء سبيل مقدم برنامج كريزي تاكسي و3 آخرين

ابراهيم السمان
ابراهيم السمان

إخلاء سبيل مقدم برنامج كريزي تاكسي و3 آخرين

أمرت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل إبراهيم السمان مقدم برنامج  كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج بضمان محل إقامتهم، لاتهامهم بتصوير البرنامج دون الحصول على تراخيص من الجهات المعنية فى المهندسين.
وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل القبض على إبراهيم السمان مقدم برنامج  كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج بمنطقة المهندسين فى العجوزة، وقالت إنه ورد بلاغ قبل الإفطار بخطف أحد الأشخاص أثناء سيره فى شارع جامعة الدول العربية داخل تاكسي. وأضافت المصادرإن قوة أمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم القبض على المشتبه بهم، وتبين أنهم إبراهيم السمان مقدم برنامج كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج
وأشارت إلى أن واقعة الاختطاف عبارة عن تصوير حلقة برنامج كريزي تاكسي، يقوم فيها الأشخاص باختلاق واقعة خطف على سبيل الترفيه.

إخلاء سبيل إبراهيم السمان وفريق "كريزي تاكسي"
وأوضحت أن البرنامج يتم تصويره فى الشارع دون الحصول على تراخيص من الجهات المعنية، وتم التحفظ عليهم بديوان القسم.
وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بخطف مواطن من شارع جامعة الدول العربية داخل سيارة تاكسي، وعلى الفور أمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.
وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الواقعة عبارة عن تصوير حلقة برنامج كريزي تاكسي، يقوم فيها الأشخاص باختلاق واقعة خطف على سبيل الترفيه.

تفاصيل القبض على مقدم برنامج كريزى تاكسى فى المهندسين



وأشارت إلى ان واقعة الاختطاف عبارة عن تصوير حلقة برنامج كريزي تاكسي، يقوم فيها الأشخاص باختلاق واقعة خطف على سبيل الترفيه.

برنامج كريزى تاكسى
يعد برنامج كريزى تاكسى من أنجح البرامج الترفيهية منذ الموسم الماضى، وأعلنت شركة إنتاج برنامج كريزى تاكسى، أن الحلقات تذاع على قناة القاهرة والناس الساعة الثامنة مساء كل ليلة، والإعادة تكون الساعة الثانية، ونجح الفنان المصري إبراهيم السمان فى تقديم عشرات الحلقات فى المواسم الماضية، وبرنامج كريزى تاكسى يعتمد على براعة إبراهيم السمان وطبيعة أدائه.