رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أحدهم بتر كف يده وآخر آذنه..

إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بعد منتصف الليل بالفيوم

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء والسنج بالفيوم

شهد شارع السنترال بمدينة الفيوم، مشاجرة بالاسلحة البيضاء والسنج، بين عدد من الأشخاص من عائلتين، أسفرت عن إصابة  4 أشخاص منهم بإصابات مختلفة وأحدهم بتر كف يده وفصل تماما عن جسده، كما تم العثور علي إذن ادمية لشخص آخر من المصابين،بسبب خلافات قديمة بينهم،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 
 

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم،إخطارًا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بنشوب مشاجرة بالاسلحة البيضاء والسنج وإصابة 4 أشخاص وقطع كف يد شخص وأذن اخر بشارع السنترال بالفيوم،


علي الفور إنتقلت لأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم ومباحث قسم شرطه ثان الفيوم، إلي مكان الواقعة، وتمت  السيطرة على المشاجرة والفصل بين الطرفين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.


ويالفحص تبين نشوب مشاجرة بشارع السنترال بمدينة الفيوم، وهو أحد الشوارع التجارية الهامة بوسط مدينة الفيوم، بين صاحب باكية لتصليح وبيع أجهزة المحمول، يدعي "ع أل" وبين صاحب باكية أخري من عائلة شمبولية،وتم إستخدام الاسلحه البيضاء "السنج والسيوف" خلال المشاجرة،بسبب خلافات قديمة بينهما،اسفرت عن إصابة 4 أشخاص منهم أحدهما بتر كف يده وآخر بترت أذنه.


تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام وسط حراسة مشددة،لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق،وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

مصرع طفلة أثناء اللهو

وفي سياق آخر،لقيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مصرعه  متأثرة بإصابتها بحروق شديدة، إثناء اللهو مع أقرانها من الأطفال وذلك بسبب إشعال النار بسلك المواعين واللعب بالصواريخ أمام أحدي المحلات بالمدينة الصناعية.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم


كانت البداية حينما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من ألعميد أمير السحلي،مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، من مستشفي الفيوم العام، بوصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مصابة بحروق من الدرجة الأولى.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم إلي المكان وبإجراء التحريات وبسؤال أسرتها، اقروا بأن الطفلة كانت تلهو مع أقرانها من الأطفال أمام احد المحلات بالمنطقة الصناعية بحي السلخانة وذلك بإشعالهم النار في سلك الألمنيوم والصواريخ وأثناء ذلك سقطت الطفلة داخل وعاء بداخله بنزين مما أدي لإشتعال النار بها.

 

تم نقل الطفلة إلي مستشفي الفيوم العام بواسطة سيارة مرفق الإسعاف لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لكن كان سر الإلهي قد نفذ وتوفيت متأثرا بإصابتها التي لحقت بها.

 

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي قررت بتسليم الجثمان إلى اسرتها لدفنه في مقابر العائله،كما أمرت بضبط وإحضار  صاحب الورشة للتحقيق معه.

كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها،وإعداد تقرير مفصل عن الحادث وملابساته.