رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوكس.. فأر العملات المشفرة الذي يتاجر في البيتكوين ويحقق الأرباح!

فأر العملات المشفرة
فأر العملات المشفرة

فأر العملات المشفرة، أحد الغرائب في عالمنا اليوم، فمن البيتكوين إلى الريبيل، ومن الدوج كوين إلى Ethereum ، يعد فهم خصوصيات العملات المشفرة وكيفية الاستفادة منها، ليس أمرًا لضعاف القلوب، حيث أن العملات المشفرة تتمتع بسمعة طيبة في التقلبات المذهلة. 

عشرات الآلاف يمكن أن يضيعوا في غضون أيام أو حتى ساعات، ومع ذلك، فإن الوعد بالثراء السريع يستمر في جذب الناس إلى الأموال البديلة، كما أن هناك الكثير من المعلمين الذين يدعون أن لديهم جميع الإجابات، بما في ذلك الفأر الذي يدعي جوكس.

نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح، ولا تدع المظهر العام والجسم الفروي والشعيرات الصغيرة تخدعك في فأر العملات المشفرة. 

هذه القوارض الصغيرة قد تجعلك ثريًا، فيما يلي بعض المعلومات المذهلة عن هذا المخلوق المجنون بالعملات المشفرة، وكيف بدأ في الاستثمار في العملات الرقمية.

الهامستر الألماني

يتاجر الهامستر الألماني بالعملات المشفرة في حاوية مزورة تُعرف باسم "صندوق جوكس" وقد فعل ذلك منذ يونيو 2021، حيث يحتوي الصندوق على نفقين. بناءً على اختيار الهامستر للأنفاق، يتم شراء وبيع عملات رقمية معينة. في حين أن كل هذا قد يبدو عشوائيًا، إلا أن جوكس يحصل على نتائج، واعتبارًا من 10 نوفمبر 2021، يمتلك محفظة ذات معدل عائد يصل إلى 28.42%.

يتم بث جوكس على الهواء مباشرة كل يوم، حيث يبدأ الهامستر باختيار واحدة من 30 قطعة نقدية مختلفة. بمجرد أن يقوم السيد جوكس باختياره، يجب عليه الاختيار بين نفقين، الأول للشراء والثاني للبيع.

تشمل أفضل العملات المشفرة التي يمتلكها فأر العملات المشفرة الترون والريبيل، وتحتوي محفظته تحتوي على 390 دولارًا من اليورو، ويشتري مالكه ويبيع بزيادات قدرها 20 دولارًا أمريكيًا. 

في سبتمبر 2021، وصلت محفظة جوكسإلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 580 دولارًا. ويمثل ذلك زيادة بنسبة 50% في الأرباح في ثلاثة أشهر فقط. 

ومع ذلك، كشفت الأحداث الأخيرة، بما في ذلك عمليات بيع العملات المشفرة، عن ثغرات في درع الخبير المالي، حيث يقول مالك الفأر: إن الأخير لا يزال يدرك أن الربح هو ربح، ويقول القائم بأعمال القارض الصغير أنه يصبح سعيد حين يرى أن بعض استثماراته تؤتي ثمارها في النهاية.