رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توبة.. أول لقاء بين أسماء أبو اليزيد وصبا مبارك في الحلقة الـ12

مسلسل توبة
مسلسل توبة

شهدت أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل توبة، أول لقاء بين "لقا" أسماء أبو اليزيد، و"إحسان مطاوع" صبا مبارك، في منزل عبد العزيز مخيون، والد عمرو سعد.

مسلسل توبة

أصيبت "إحسان" بصدمة كبيرة بعد زيارتها لمنزل والد "توبة" وعلمت أن الأخير متزوج ولديه طفل، وتركت المنزل فور علمها وذهبت باكية، بعد أن كانت ستخبر عبد العزيز مخيون بأنها حلت مشاكل حبيبها "توبة" ليعود ويبدأو صفحة جديدة في حياتهما.

صبا مبارك

تمكنت "لقا" الهروب من رجالة "سيد الأجنبي" ماجد المصري، وذهبت لمنزل والد زوجها "توبة" عمرو سعد، بعد ما اجبره الأجنبي على طلاق زوجته.

عبد العزيز مخيون

الحلقة الـ11 من مسلسل توبة

وفي الحلقة الماضية، تعرض "توبة" عمرو سعد لمحاولة قتل من أحد الأشخاص داخل السجن، وذلك بعدما أرسل "سيد الأجنبي" ماجد المصري، أحد الأشخاص لـ "توبة" داخل السجن ليقتله ويتخلص منه بعد أن اجبره على طلاق زوجته "لقا" أسماء أبو اليزيد في الحلقة السابقة.

أسماء أبو اليزيد

وبعد مشاجرة حادة، تمكن "توبة" من السيطرة على الشخص الذي حاول قتله، وسأله من الذي ارسله ليقتله ليخبره بأن "سيد الأجنبي" هو الذي يود قتله.

الحلقة الـ12 من مسلسل توبة

مسلسل توبة من بطولة: عمرو سعد، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، مروة الأزلي، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.